القيادي الحوثي البارز " مهدي المشاط " يحذف منشور هاجم فيه حزب المؤتمر ويستبدله بآخر ( صوره)

 
وجّه قيادي بارز في جماعة الحوثي اتهامات ضمنية لـ"حزب المؤتمر"، الذي يترأسه  علي عبد الله صالح، بـ"التهرب من المسؤولية"، في إشارة إلى الأزمة الحاصلة بين شريكي الانقلاب على خلفية تعذر "تشكيل حكومة" تمثل الانقلابيين، إذ يتهم الحوثيون شريكهم بعرقلة استكمال تشكيلها. 
 
وقال نائب رئيس الوفد المفاوض، مهدي المشاط، وهو مدير مكتب زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي، في منشور على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" بقوله : "أنا أعتقد أنه لم يتم الموافقة على المجلس السياسي (المؤلف بالمناصفة بين الشريكين) إلا بعد انسحاب اللجان من المؤسسات، وقد شاهدنا بعض المقاطع لذلك"، في ما بدا إشارة إلى ما يتردد عن اشتراط فريق صالح انسحاب "اللجان الثورية" للحوثيين من المؤسسات الحكومية قبل تشكيل أي حكومة. 
 
وتابع القيادي  في الجماعة : "إلا إذا كان هذا تهربا من المسؤولية فلن تعدم العلل، أما نحن فلن نخذل شعبنا، وسنقف إلى جانبه مهما كانت التحديات، ولنا الشرف بذلك"، وأضاف: "لسنا ممن يتهرّب وقت اللازم، لأن المسؤولية تفرض علينا ذلك، وأنت كما شئت افعل". 

 
وبعد وقت قصير من نشر المشاط منشوره على صفحته الشخصية الليلة الماضية، قام بحذفه واستدرك بمنشور آخر، يحذر من أسماهم "المرتزقة" (أنصار الشرعية) من محاولة استمرار الخلاف بينهم وبين "حزب المؤتمر"، مشيراً إلى أن مواجهة ما يصفونه بـ"العدوان" أمر يجمعهما. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصفيات كأس العالم 2018: الجزائر يخسر أمام نيجيريا والمغرب يتعادل مع ساحل العاج
< إطلاق اسم "كراسافا" على كرة كأس القارات 2017 .. فيديو
< كلينتون تكشف المسؤول عن خسارتها الرئاسة
< خاصية سرية جديدة في آيفون
< ترامب : لنا نصف نفط ليبيا مقابل إسقاط القذافي
< دول الخليج نحو سوق مشتركة
< هيلاري كلينتون تحمل مدير أف بي آي مسؤولية خسارتها في الانتخابات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: