ميسي غاضب من أداء "التانغو" أمام البرازيل

 
لم يتردد نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في انتقاد أداء الفريق خلال المباراة التي خسرها أمام البرازيل (0-3)، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.
 
وخسر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أمام مضيفه البرازيلي (0-3)، في الجولة الحادية عشرة من التصفيات، رغم عودة ميسي إلى تشكيلة الفريق، بعدما غاب عن المباريات الثلاث الماضية في التصفيات بسبب الإصابة، ولكن عودته أمام البرازيل لم تنقذ "التانغو" من الهزيمة.
وعلق ميسي على الخسارة قائلا: "قدمنا أداء سيئا، ولكن ما زالت الفرصة بأيدينا. الآن، علينا أن ننتفض.. رغم كل هذا الترنح الذي عانيناه، ما زلنا نستطيع التأهل".
وأضاف النجم الأرجنتيني "علينا أن نعمل على الناحية الذهنية، لأن هذا المنتخب يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، ولكن عندما لا يكون أي لاعب في تركيزه، يكون الأداء سيئا. علينا أن نحسن أداءنا، ونثق في قدرتنا على الخروج من هذا الموقف الصعب". 

 
وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا لجنوبية برصيد 24، ثم تأتي الأوروغواي في مركز الوصافة بـ 23 نقطة، تليهما كولومبيا برصيد 18 نقطة، وتحتل الأرجنتين  المركز السادس (16 نقطة)، مما يضع منتخب "التانغو" في موقف صعب للتأهل لبطولة كأس العالم - روسيا 2018.
 
ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات في روسيا، بينما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل تصفيات الأوقيانوس، للعبور إلى المونديال.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

وكالات

كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هل تتصدع سلطة الحوثيين مع الحرب وإحتجاجات الموظفين وخلافاتهم مع الحلفاء؟
< رجل من جنوب شرق آسيا يتزوج كوبرا عملاقة .. صور
< الكشف عن ممول الاحتجاجات ضد ترامب
< أمنية حضرموت تلغي مسيرة جماهيرية لاحياء ذكرى 30 نوفمبر .. وتكشف الأسباب
< الصحة العالميّة : الكوليرا تضرب 11 محافظة يمنيّة
< المركز الوطني للأرصاد يحذر المواطنين في 6 محافظات
< الفريق علي محسن الأحمر يصل الخرطوم ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: