تقرير مفصل عن أحداث عمران حتى اللحظة

 
فشل الحوثيون اليوم في تسيير مسيره داخل مدينه عمران بعد انتشار الجيش والأمن على مداخل المدينة ومنع حشودهم المسلحه من الدخول من اماكن الحزام الامني للمحافظه من كافة الجهات وأكدت مصادر محلية لـ " اليوم برس " أن وساطة محليه قادها بعض المشائخ لاقناع الحوثيين بالرجوع والعدول عن اقامه المسيرة في ظل التوتر الأمني والسياسي .
 
وفي ذات السياق أكدت مصادر أن الرئاسة تواصلت مع ممثل الحوثيين الشيخ صالح الوجمان لاقناع الحوثيين بعدم إقامة المسيرة وتأجيلها إلى الجمعة بعد القادمة بحسب بعض المصادر، وأكدت مصادر لـ " اليوم برس " أن ذلك الموعد حتى تتخذ اللجنة الأمنية بعض التدابير التي تحول دون قيام أي مسيرات .
 
وقالت المصادر  بان الاستنفار الأمني الكبير اليوم لوحدات الجيش والأمن داخل المدينه وخارجها حالت بقوه دون دخول مسلحي الحوثي للمدينه ، وكانت طائرة مروحية تابعة للجيش اليمني تحلق في سماء مدينة عمران عند الساعة 10.40 صباحا وهدوء يعم أرجاء المدينة والدوريات الأمنية تجوب الحارات ومداخل ومخارج المدينة استعدادا لأي حماقة قد يقوم بها أنصار الحوثي واتباع بعض المشائخ حسب المصدر .

 
كما أكدت المصادر لـ " اليوم برس " وحتى اللحظة فإن الهدوء الحذر يعم أرجاء مدينة عمران وسط انتشار أمني كثيف من قوات الجيش والأمن المركزي والشرطة وطقوم دوريات تجوب الشوارع الرئيسية للمدينة للبحث عن أي مظاهر تقلق السكينة العامة أو تهدد السلم الاجتماعي بعد قرار اللجنة الرئاسية بعمران بمنع أي مسيرات أو مظاهرات بمدينة عمران يمكن استغلالها لتكدير الحياه و الصفو العام في المدينة ... حيث صرح عدد من الجنود بأن الروح المعنوية لديهم مرتفعة وهم في أتم الاستعداد... والجاهزية القتالية لديهم مكتملة وهم مستعدون لتنفيذ الأوامر وحفظ الأمن و السكينة العامة لسكان المدينة ( حسب المصدر ) .
 
هذا وكانت قد دعت جماعة الحوثي إلى مسيرة اليوم الخميس قالت أنها تهدف إلى إسقاط الفساد ومنع أي وصاية دولية على اليمن حسب المصادر الإعلامية للحوثيين .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< طريقة جديدة لشراء السلاح في اليمن عن طريق " الفيس بوك "
< بعد أن تم تسلمه من النيجر .. صور الساعدي القذافي يقصون شعره في السجن الليبي
< أكبر تحكيم قبلي في تاريح اليمن .. تحكيم قبلي بـ"مليار ريال" و20 سيارة ينهي هبة حضرموت
< بيان هام صادر عن مجلس شباب الثورة بعمران
< عاجل : لجنة الوساطه الرئاسية بعمران تمنع أي مسيرات يوم غداً، والحوثيون متمسكون بمسيرتهم
< الخارجية الأمريكية : إعترضنا شحنات أسلحة إيرانية بصورة متكررة كانت متجهة إلى المقاتلين المتشددين في اليمن، إلى جانب دول أخرى
< نقابة الصحفيين اليمنيين تهنئ موظفي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمناسبة عودتهم إلى مقرهم الرئيسي ( الحصبة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: