ناطق الجيش يعلن استئناف العمليات العسكرية في مختلف الجبهات

 
أعلن الناطق باسم القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي استئناف العمليات العسكرية في مختلف الجبهات بعد انتهاء الهدنة التي لم يلتزم بها الانقلابيون على الإطلاق رغم ان الجيش التزم بوقف إطلاق النار وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.
 
وحسب وكالة سبأ فقد ناطق الجيش استئناف عملية التحرير حتى استعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب وتطهير كل شبر في اليمن..مشيرا الى أن الجيش مسنودا بالمقاومة وطيران التحالف العربي حقق اليوم انتصارات جديدة في محافظة تعز وتمكن من تحرير موقع الدفاع الجوي شمال المدينة، وأن المعارك قد استؤنفت في مختلف الجبهات وأن الأيام القادمة مليئة بالمفاجئات ولن يقف امام عملية التحرير أي عائق.
 
وقال ان " الميليشيات الانقلابية كما هو معروف عنها لا تلتزم بعهد ولا ميثاق واستمرت في خروقاتها واعتداءاتها على مواقع الجيش في جميع المناطق، واستمرت في قصف المدنيين وارسال الصواريخ الباليستية على المدن في الداخل والخارج".
 

وتقدم العميد مجلي بالشكر والتقدير للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر على ما يبذلونه من جهود حثيثة في عملية لم الشمل ورأب الصدع وتحرير الوطن من العناصر الانقلابية.
 
وحيا ناطق الجيش كل المقاتلين في الميادين من الجيش والمقاومة الباسلة الذين يسطرون بدمائهم الزكية أروع الملاحم البطولية، ولولا تضحياتهم لما تحققت هذه الانتصارات في مختلف الجبهات.
 
الجدير بالذكر أن ناطق الجيش العميد مجلي جاء تعيينه قبل أيام حيث صدر به قرار رئيس هيئة الأركان العامة بدلاً عن العميد سمير الحاج الذي تم تعيينه قائداً لقوات الإحتياط .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مبادرة اليمن تحت الاختبار
< ناطق التحالف " عسيري " يعلن إنتهاء الهدنة ويكشف سبب عدم تمديدها
< شاهد بالصور .. الحوثيون يبدأون بتشكيل قوات مماثلة للحشد الشعبي العراقي ويهمشون الجيش والأمن
< الرئيس المنتخب دونالد ترامب يعلن عن مزيد من الأسماء المرشحة للإنضمام للإدارة الأمريكية
< أردوغان يلمح إلى فكرة التخلي عن الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
< إحالة 292 متهما إلى القضاء العسكري في مصر لاتهامات بينها محاولة اغتيال رئيس الجمهورية
< نجاح استخدام بنكرياس صناعي لمرضى السكري

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: