أنظار عشاق الساحرة المستديرة تتجه صوب قازان .. فيديو

 
تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم، صوب مدينة قازان، السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث ستجرى القرعة الرسمية لبطولة كأس القارات روسيا 2017.
 
وتترقب المنتخبات المشاركة في هذه البطولة حسم مصيرها، والتعرف على طريقها نحو اللقب الغالي.
 
يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس القارات لكرة القدم، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة، (موسكو، قازان، سان بطرسبورغ وسوتشي) في الفترة ما بين 17 يونيو/حزيران و2 يوليو/تموز من عام 2017.
 
هذا، وكشفت روسيا في 10 نوفمبر/تشرين الثاني، عن كرة البطولة التي ستحمل اسم "كراسافا" (Krasava).
 


وسيشارك في بطولة كأس القارات روسيا 2017، ثمانية منتخبات هي: ألمانيا، بطلة العالم، والبرتغال، بطلة أوروبا، وتشيلي، المتوجة بلقب بطولة "كوبا أمريكا"، والمكسيك، الفائزة بلقب بطولة "الكأس الذهبية" التابعة لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، منطقة "كونكاكاف"، ونيوزيلاندا، بطلة أوقيانوسيا، وروسيا، باعتبارها البلد المضيف، وأستراليا بطلة آسيا، فيما من المنتظر أن يكشف عن هوية المنتخب الثامن المشارك في البطولة، بعد نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا 2017.
 
ويعتبر المنتخب البرازيلي هو أكثر الفرق التي أحرزت بطولة كأس القارات، برصيد 4 ألقاب، أعوام: 1997 و2005 و2009 و2013، يليه المنتخب الفرنسي مرتين عامي 2001 و2003، واستطاعت كل من الأرجنتين الدنمارك والمكسيك إحراز البطولة مرة واحدة أعوام: 1992 و1995 و1999 على التوالي.
 
تجدر الإشارة إلى أن روسيا، ستكون عام 2018 وجهة لعشاق الساحرة المستديرة مرة أخرى، باستضافتها لبطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز عام 2018.
 
وستقام مباريات البطولة (64 مباراة) في 12 ملعبا بـ11 مدينة روسية، من بينها سان بطرسبورغ وموسكو، التي ستحتضن مجموعة من المباريات في مختلف أدوار البطولة إضافة إلى المباراة النهائية بملعب "لوجنيكي".
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

RT

كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مهندس سوري يبتكر أنحف وأقوى هاتف ذكي في العالم .. فيديو
< انتقادات واسعة لحديث السيسي عن دعم "الجيش الوطني السوري"
< للفياغرا استخدامات أخرى لدى الرئاسة الكورية
< البخيتي يكشف عن خيانة الحوثيين لحزب المؤتمر وتلقيهم صفعة من " كيري"
< أرقام وتفاصيل عن ثروة ترمب وطائرات يمتلكها ( صور)
< الملك سلمان بن عبد العزيز برفقة عدداً من الأمراء يصلون إلى المنطقة الشرقية .. ووسائل الإعلام السعودية تكشف سبب الزياره
< ما أهمية التغييرات العسكرية الجديدة بالنسبة لسير المعارك في تعز

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: