رونالدو "الرائع" يتقدم على ميسي وسواريز في سباق الهدافين

 
أسكت كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد المنتقدين الذين شككوا بقدراته مطلع الموسم الجاري بعدما تقدم إلى صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بتسجيله هدفين يوم السبت.
 
ورفع رونالدو رصيده إلى عشرة أهداف بالمسابقة هذا الموسم عندما قاد ريال للفوز 2-1 على سبورتنج خيخون ليتفوق على ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز وسجل كل منهما ثمانية أهداف.
 
وسيسعد هذا التحول قائد البرتغال الذي واجه انتقادات شديدة في بداية الموسم عندما كان يكافح لاستعادة مستواه بعد إصابة بالركبة تعرض لها في نهائي بطولة أوروبا 2016.
 
ومر رونالدو بأسوأ انطلاقة موسم على صعيد الأهداف منذ انضم لريال عندما هز الشباك أربع مرات في أول ثماني مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم لكنه استعاد مستواه المعهود بعد ذلك.
 
وسجل رونالدو ثلاثية للمرة الأولى هذا الموسم خلال فوز ريال 4-1 على ألافيس في نهاية أكتوبر تشرين الأول الماضي وبعد العودة من فترة التوقف الدولي أحرز ثلاثية أخرى في الفوز 3-صفر على أتليتيكو مدريد الأسبوع الماضي.
 
وكان هذا أول فوز لريال على غريمه في العاصمة في الدوري المحلي منذ أكثر من ثلاثة أعوام. وسجل رونالدو خمسة أهداف في آخر مباراتين عندما أحرز من ركلة جزاء ثم من ضربة رأس أمام سبورتنج خيخون.
 

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال "هذا هو رونالدو. يمكنه تسجيل أهداف في أي وقت."
 
وأضاف "عندما لا يسجل يعتقد الجميع أنه لا يلعب جيدا. اليوم سجل هدفين واجتهد كثيرا على الجناحين وفي الوسط. لقد تعافى تماما."
 
وقبل أن يخوض ميسي وسواريز مع برشلونة مباراة ضد ريال سوسيداد يوم الأحد تقدم رونالدو لأول مرة في السباق نحو نيل جائزة هداف الدوري هذا الموسم.
 
وسيتواجه اللاعبون الثلاثة في مباراة القمة بين برشلونة وضيفه ريال في استاد كامب نو يوم السبت المقبل. ويتفوق ريال في الصدارة حاليا بفارق سبع نقاط عن غريمه.
 
وقال إميليو بوتراخينيو مدير النادي ومهاجم ريال السابق "هدف رونالدو الثاني كان رائعا."
 
وأضاف "كان مثل المطرقة. ضربة رأس رائعة. عاد لدوره الحاسم مجددا لكن بغض النظر عن ذلك نشعر بالتميز لوجود لاعب مثله في صفوف فريقنا."
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

رويترز

كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المعارضة تفوز بنصف مقاعد مجلس الأمة الكويتي
< بوتين وأردوغان يتفقان على تكثيف الاتصالات العسكرية والأمنية والاستخبارية
< ترامب يحرّك تويتر بتغريدة غامضة حول رحيل كاسترو
< كأس القارات "روسيا 2017".. تقسيم المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين
< احذروا تناول الخضار المحفوظة في أكياس بلاستيكية!
< لجنة الانتخابات تقرر إعادة فرز الأصوات بولاية ويسكونسن التي فاز بها ترامب
< قطر ستواصل دعم المعارضة السورية بالسلاح حتى لو تخلى ترامب عنها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: