الرئيس هادي يترأس اجتماع لمجلس إدارة البنك المركزي بعدن

 
ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لمجلس ادارة البنك المركزي للوقوف على واقع البنك وسير عمله والاجراءات المتخذة في هذا الصدد منذ اتخاذا قرار نقله الى العاصمة المؤقتة عدن.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشار الرئيس الى الضرورة الذي بموجبها تم نقل البنك المركزي الى عدن بعد ان استنزف الانقلابيين مواردة لمصلحة مجهودهم الحربي على حساب حياة المواطن وقوتهم اليومي وصولا الى مرحلة الافلاس وعدم القدرة على دفع مرتبات موظفي الدولة حتى في المناطق التي تقع تحت سيطرتهم.
 
وقال " انطلاقا من مسؤولياتنا الوطنية والانسانية تجاه شعبنا نتحمل العبء من مخلفات تركة الانقلابيين وعبثهم اليوم من خلال تجميع الموارد والحفاظ عليها للايفاء باستحقاقات المواطن والموظف العام".
 
ولفت رئيس الجمهورية الى الاجراءات والجهود التي اتخذتها الدولة في هذا الصدد.. مبشرا الجميع بانتهاء تداعيات شحة الموارد قريبا.

 
ونوه بجهود محافظ البنك المركزي ومجلس الادارة التي يؤدونها في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
 
من جانبه استعرض محافظ البنك المركزي منصر القعيطي ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني واعضاء مجلس الادارة ، الخطوات التي تم القيام بها في تثبيت الاجراءات الهامه لمصلحة العمل وتعزيز نشاط البنك .
 
وقدم محافظ البنك المركزي شرحا تفصيليا ووافيا تضمن الجهود التي تم القيام بها والتي افضت وستفضي في النهاية الى تحقيق الغايات المطلوبة التي يتطلع اليها المواطن في ظل استقرار معيشي يحقق العيش الكريم لأبنائه.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< جائزة أبوظبي الكبرى لفورمولا 1 (عملة ذهبية بـ "وزن 5 كلغ")
< بروكسل: أوباما ارتكب خطأ فادحا بوصفه روسيا دولة إقليمية
< الجزائر تطلق مشروعا هو الأول من نوعه في إفريقيا
< رونالدو "الرائع" يتقدم على ميسي وسواريز في سباق الهدافين
< المعارضة تفوز بنصف مقاعد مجلس الأمة الكويتي
< بوتين وأردوغان يتفقان على تكثيف الاتصالات العسكرية والأمنية والاستخبارية
< ترامب يحرّك تويتر بتغريدة غامضة حول رحيل كاسترو

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: