حفل الفنان عمرو دياب المقبل ممنوع على المحجبات .. لهذا السبب

 
عبرّت فتيات محجبات عن غضبهن الشديد من الفنان المصري عمرو دياب، بعد قرار منع دخولهن إلى حفله المقرر في أحد فنادق العاصمة المصرية، القاهرة، في 25 ديسمبر/كانون الأول الحالي.
 
وكانت الشركة المنظمة للحفل وضعت شروطاً غير مألوفة لحضور الحفل، وأولها عدم السماح للفتيات المحجبات بالدخول، ومسموح لمن يبلغ سن الـ21 عاماً الحضور.
وقال أحد المسؤولين عن حجز التذاكر، في حديث لـ"العربي الجديد"، إن "الشرط بالفعل أغضب فتيات محجبات كثيرات اعتدن حضور حفلات دياب"، مشيراً إلى أن "كثيرا من الأشخاص المتزوجين أرادوا حضور الحفل، لكن بعد معرفتهم بمنع دخول المحجبات، سحبوا ثمن الحجز".
 
وأضاف أن السبب الأساسي وراء هذا الشرط هو تقديم المشروبات الكحولية خلال الحفل، ما يعني أنه من الأنسب عدم وجود المحجبات والأفراد دون السن القانونية.
 
وتتراوح أسعار الحفل بين 1300 و2000 جنيه مصري، واللافت أن الفندق يمنع حجز أقلّ من ست تذاكر دفعة واحدة. ومن المقرر أن يستمر الحفل لمدة ساعتين يغني دياب خلالهما عدداً كبيراً من أغنياته الحديثة والقديمة.
 
من جهته، قال مصدر مقرب من دياب، في حديث لـ"العربي الجديد"، إن "عمرو لا يعلم عن هذه الشروط"، مؤكداً أن إدارة الفندق تتولى الأمر، لكنه سيحاول التدخل لمعرفة أسباب هذه القرارات.
ويحيي الفنان المصري حفل رأس السنة بمجمع "فستيفال سيتي" في مدينة دبي، بمشاركة الفنانتين اللبنانيتين، نانسي عجرم وميريام فارس.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالفيديو .. رجل يسرق 39 كيلوغراما من الذهب في وضح النهار
< أوباما سيوقّع قانون التمديد والبرلمان الإيراني يعد مشروع قانون عاجل لاستئناف الأنشطة النووية
< ترامب يبدأ بالصدام مع الصين .. والصين تصف ذلك بالعمل " التافه "
< الفيفا يكشف القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب
< مصادر عسكرية تكشف عن وجهة الأسلحة التي تم سحبها من اللواء 37 بحضرموت وكمية الأسلحة المسحوبة
< ولد الشيخ أحمد يبحث عن مستضيف للمشاورات اليمنية
< صدور أوامر ملكيه سعودية بإعادة تشكيل هيئة كبار العلماء ومجلس الشورى وإعفاء وزير العمل " الحقباني ( نص الأوامر الملكية)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: