أختتام مشروع معاً شمالاً وجنوباً لدعم مخرجات الحوار الوطني بمحافظة إب

 
اختتمت مؤسسة مبادرون للتنمية المجتمعية اليوم السبت الموافق 8/3/2014م بمحافظة اب اليوم في خيمة الحوار "مشروع معاً شمالاً وجنوباً لدعم مخرجات الحوار"
وقد هدف المشروع إلى تقديم رؤى تسهم في حل القضايا المجتمعية وتعزز المشاركة الشعبية في دعم مخرجات الحوار الوطني والمرحلة الانتقالية. وقد أستمر شهرين خلال الفترة من يناير-فبراير 2014.
 
وقد بلغ عدد الأنشطة المنفذة في بالمشروع  4 ورش عمل  و8 حلقات نقاشية حول مخرجات (الحقوق والحريات – التنمية الشاملة المستدامة – العدالة الانتقالية – الحكم الرشيد) نفذت في أربع محافظات (صنعاء - أبين - لحج - اب )والذي بلغ أجمالي المشاركون في أنشطة المشروع المنفذة 260 شاب وشابة من  ممثلي منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في المحافظة المستهدفة.
 

وقد القت الاخت/نور محمد حسين بيان المشاركين الداعم لمخرجات الحوار الوطني في مخرجات (الحقوق والحريات – التنمية الشاملة المستدامة – العدالة الانتقالية – الحكم الرشيد) والتي أكد المشاركون (الشباب) من ممثلي منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية دعمهم الكامل لمخرجات ومقررات مؤتمر الحوار الوطني واستعدادهم للتوعية وتثقيف المواطنين (المستهدفين في أنشطتهم وبرامجهم) بمحتوياتها وكذلك الحفاظ عليها والدفاع عنها باعتبارها المخرج الوحيد من كافة المشاكل والأزمات التي يعاني منها المجتمع اليمني والتي قرروا وضعها بين يدي القيادة السياسية ولجنة صياغة الدستور.
وفي الختام أشاد وكيل محافظة اب علي محمد الزنم بجهود مؤسسة مبادرون في دعم مخرجات الحوار مشيرا إلى أهمية دور الشباب في تحقيق التكامل والتعاون المجتمعي لدعم مخرجات الحوار والعمل بمبادرات طوعية لنشر الوعي ورفع مستوى المشاركة.
 
حضر حفل الاختتام 15 مشارك/ة من 3 محافظات (لحج – صنعاء –أبين) و 90 مشارك/ة من ممثلي منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في محافظة إب والاستاذ/ علي محمد الزنم وكيل محافظة إب والأستاذ عبد القدوس الكبسي رئيس مؤسسة مبادرون وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعضوي مؤتمر الحوار الوطني الشامل  الأستاذ /نصر البعداني عضو فريق التنمية الشاملة المستدامة والأخ/عادل عمر عضو فريق الحقوق والحريات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : الحوثيون يقتحمون بعض المنازل في همدان ، ويختطفون عضو مجلس محلي من منزله
< " اليوم برس " يكشف تفاصيل وأسباب المواجهات الدائرة بين الحوثيين ورجال القبائل بهمدان ، من بداية المواجهات حتى تفجير دار القرآن صباح اليوم
< 251 حالة انتحار في اليمن عام 2013 ( صورة)
< البيت الثقافي العدني يقيم الفعالية الثقافية الرابعة بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمرأة
< الحضارة والنهضة بين لبس الجينز وتقصير الثوب
< " اليوم برس " ينشر نص آلية عمل لجنة صياغة الدستور اليمني
< الشرجبي : الجامعات الأهلية أكثرها عبارة عن "شقق"ولا ترقى إلى مستوى جامعات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: