الفنان المصري عمرو دياب يرفض "تصنيف" جمهوره ويفتح حفله أمام المحجبات ‎‎‏

 
رفض المغني المصري الشهير "عمرو دياب"، مساء السبت، "تصنيف" جمهوره، واشترط على الشركة المنظمة لحفله الذي سيقام أواخر ديسمبر/كانون أول الجاري، بالسماح للمحجبات بالحضور، وهو ما وافقت عليه الشركة، وفق مدير أعماله. 
 
وفي وقت سابق من السبت  عبرت مؤسسة مجتمع مدني في مصر، وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضهم لقيام شركة سياحية بعدم السماح للمحجبات بحضور حفل دياب، الملقب بـ"الهضبة"، المقرر في 25 ديسمبر الجاري، بالقاهرة، في سابقة هي الأولى من نوعها، لمنع محجبات من حضور حفل غنائي بمصر، وقالت هدي الناظر، مدير أعمال "دياب" للأناضول، إنها عقدت اجتماعا مع منظمي الحفل وممثلي الفندق الذي سيقام به، وأملت عليهم شروط المطرب والتي تتلخص في أن دياب "يرفض تصنيف جمهوره"، ويشترط السماح بحضور المحجباب للحفل مثل غيرهن. 
 
وأضافت الناظر، أن منظمي الحفل وممثلي الفندق لم يكن لديهم خيارا آخر، وقبلوا بشروط "دياب"، وقالوا إنه تم إلغاء شرط حضور السيدات بدون غطاء رأس سواء حجاب أو غيره، بما يعني السماح بدخول المحجبات. 
 

وتداولت وسائل إعلام محلية وإقليمية الجمعة، تصريحات منسوبة لمسؤول بشركة "مومنت إيفنتس" المنظمة للحفل المقرر أن يقام بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة بمناسبة رأس السنة، قال فيها إن "من بين القواعد التي وضعتها الشركة لحضور الحفل، منع أي سيدة ترتدي غطاء رأس سواء حجاب أو غيره". 
 
وفي بيان له السبت، أعرب مركز "مساواة للتدريب والاستشارات" (يهتم بتحقيق مبادئ المساواة وعدم التمييز بين المواطنين في البلاد)، عن "انزعاجه وقلقه" من تلك الخطوة. 
 
من جهتهم عبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من جماهير عمرو دياب، عن رفضهم وغضبهم إزاء خطوة منع المحجبات لحضور الحفل، قبل السماح لهن.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تركيا تطلق غداً القمر الإستخباراتي التركي " جوكتورك 1 " في إطار إنهاء التبعية للخارج
< هل الشرعية اليمنية أمام فرصة أخيرة للانتصار؟
< الشلالي يفوز بجائزة "النيل" للإعلام 2016
< الخلافات المصرية السعودية تراوح مكانها .. والسعودية تضع شرطان لبدء المصالحة
< السعودية : لهذه الأسباب تم إقالة وزير العمل
< التحالف وقوات الشرعية يحشدان قرب الساحل الغربي لتأمين باب المندب ( تفاصيل)
< شاهد بالفيديو .. هدفي مباراة برشلونة وريال مدريد والذي حقق الريال المفاجأة في الدقائق الأخيرة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: