منافسة حامية الوطيس بين آبل وسامسونغ في مجال الشاشات المنحنية

 
ذكر خبراء في شركة آبل لصناعة الإلكترونيات أن الأخيرة تعتزم اتباع استراتيجية جديدة تعتمد على إصدار شاشات منحنية جديدة تفوق بقدراتها شاشات سامسونغ المطروحة في الأسواق.
 
وبحسب الخبراء في الشركة تجرى الاختبارات الآن على نحو 10 نماذج جديدة من الشاشات وذلك لاختيار النماذج الأفضل ليتم تركيبها على هواتف "آيفون8" التي ستطلق عام 2017، وجميع تلك الشاشات من نوع  OLED وهي عالية الدقة.
 
وفي شهر أكتوبر/تشرين الأول كانت قد تسربت معلومات من مصادر مقربة من آبل تفيد بأن الشركة تعتزم إطلاق "آيفون 2017 " بقياسات مختلفة، ومن المفترض أن تأتي بعض النماذج بشاشات منحنية تفوق بقدراتها شاشات هواتف سامسونغ الموجودة حاليا، وأن نموذجا واحدا على الأقل من تلك الهواتف سيأتي بشاشة OLED.
 
ولكن خبراء في مجال الهواتف أكدوا أن الشركة لن تستطيع طرح أكثر من نموذج بشاشة منحنية لأنها غير قادرة على توفير تلك الكميات من الشاشات قبل حلول 2018.
 

وأكد المتحدث باسم شركة شارب التي استحوذت عليها آبل منذ فترة أن أنتاج الشركة لكميات كبيرة من شاشات الـ OLED سيكلف الشركة ما لا يقل عن 5 مليارات دولار، ولكن إذا  لم تقم آبل بإضافة ميزات فريدة من نوعها ومتميزة إلى هواتفها القادمة، فلن تتميز تلك الهواتف بأي شيء من الابتكار، وقد تفقد آبل الكثير من زبائنها.
 
وفي حال صدقت التوقعات سيكون هاتف أبل الجديد متاحا بالنماذج التالية:
 
أيفون بشاشة عرض قياسها 4.7 إنش بدقة LCD وكاميرا واحدة، والنموذج الآخر بشاشة 5.5 إنش بدقة LCD وكاميرا مزدوجة، أما النموذج الثالث فسيأتي بشاشة 5.5 إنش OLED  وكاميرا مزدوجة.
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

فيستي - RT

كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< لماذا لا يجب أن نخلد إلى النوم ونحن غاضبون؟
< البنتاغون: لا نريد حربا مع روسيا لا باردة ولا ساخنة
< يديعوت أحرونوت: إيران تساهم في صفقة توريد غواصات وسفن لإسرائيل
< الرئاسة المصرية تعلق على عدم لقاء السيسي بالعاهل السعودي
< لماذا لم تعقد قمة طي الخلاف بين الرئيس المصري والعاهل السعودي؟
< السعودية وقطر والإمارات وتركيا تؤيد الدعوة لعقد جلسة طارئة بالأمم المتحدة حول سوريا
< رونالدو في مرمى سلطات إسبانيا الضريبية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: