الرئيس هادي يعود إلى عدن

 
عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة رسمية لدولة الامارات العربية المتحدة ومشاركته في احتفالاتها بالعيد الوطني الــ 45. 
 
وفي ختام زياته ،قام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بزيارة جامع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في أبوظبي، وتجول والوفد المرافق له في اروقة الجامع ..مبدياً اعجابه بما شاهده من لوحة معمارية اسلامية فنية التي تجلت بوضوح بين ثنايا وزوايا المسجد من خلال الجماليات البديعة والمقتنيات الفريدة من نوعها.
 
وفور وصوله الى الجامع ،زار ضريح المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان المجاور للمسجد وقرأ على روحه الفاتحة ودعا له بالرحمة والمغفرة مستذكراً مواقفه البطولية العربية الأصيلة وقيمه الأخلاقية وإسهاماته الخيره ،ودعمه الفاعل لدعم التنمية في بلادنا في مختلف المجالات، وكذا مواقفه المشرفة تجاه القضايا العربية والاسلامية.
 
كما استمع الرئيس من الاختصاصين في المسجد عن نشأة المسجد وتكويناته ومايقدمه من برامج متنوعة وعدد من الدورات والمحاضرات الدينية والرسائل التوعوية ونشر قيم التسامح والسلام بين شعوب العالم.
 
وقد سجل رئيس الجمهورية في سجلات زوار المسجد إعجابه الشديد بما شاهده من تحفة معمارية غاية في الروعة والجمال..مترحماً على صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وكافة الجنود الشهداء الإماراتيين الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة اليمنيين من الانتهاكات التي تمارسها المليشيا الانقلابية ضد المدنيين الابرياء..متمنياً ان تعود هذه المناسبة الوطنية على دولة الامارات قيادة وحكومة وشعب وقد تحقق لها مزيداً من النهضة والتقدم والتطور والازدهار.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالصور.. هذا ما تخفيه الكعبة من الداخل
< جيبوتي توافق على إنشاء قاعدة عسكرية سعودية على أراضيها
< منافسة حامية الوطيس بين آبل وسامسونغ في مجال الشاشات المنحنية
< لماذا لا يجب أن نخلد إلى النوم ونحن غاضبون؟
< البنتاغون: لا نريد حربا مع روسيا لا باردة ولا ساخنة
< يديعوت أحرونوت: إيران تساهم في صفقة توريد غواصات وسفن لإسرائيل
< الرئاسة المصرية تعلق على عدم لقاء السيسي بالعاهل السعودي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: