آخر الأخبار :
نص "الورقة المصرية" للمصالحة الفلسطينية ما هو نظام "الدنفس" الذي سيربط به نظام البنك المركزي اليمني السفير الفرنسي يواصل لقاءاته مع الحوثيين بصنعاء فتح يناقش مع نائب السفير الروسي إجراءات استقبال الطائرة الاغاثية الروسية الفريق علي محسن الأحمر يلتقي محافظ محافظة البيضاء أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الخميس 19 يوليو 2018م وزير الاوقاف : 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية واشنطن ترفض منح التأشيرة لوفد فلسطيني إلى الأمم المتحدة الجيش يصد هجومين عنيفين للحوثيين في الحديدة

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الفريق علي محسن الأحمر يلتقي رئيس لجنة صرف مرتبات المنطقة العسكرية الثانية

الفريق علي محسن الأحمر يلتقي رئيس لجنة صرف مرتبات المنطقة العسكرية الثانية

اليوم برس - سبأ |
   الاثنين ( 05-12-2016 ) الساعة ( 8:18:52 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 986
 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم وزير الثروة السمكية ورئيس لجنة صرف رواتب منتسبي المنطقة العسكرية الثانية فهد كفاين ووكيل محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس وناقش معهما عدداً من المواضيع المرتبطة بمهامهما.
 
واستمع نائب الرئيس من رئيس اللجنة الوزير كفاين إلى الخطوات التي تبذلها اللجنة المكلفة بصرف رواتب منتسبي المنطقة العسكرية الثانية ، مشيداً بما حققته اللجنة في هذا الإطار.
 
وأكد خلال اللقاء أن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقضي بالاهتمام بأبطال الجيش الذين ضحوا بدمائهم الزكية ووقفوا سداً منيعاً في وجه خصوم الوطن هي أولوية قصوى، وهو ما يتطلب من مختلف اللجان الإسراع في تنفيذ مهامها المطلوبة.
 
كما اطلع خلال اللقاء على جهود التنسيق بين الوزارة وقيادة السلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى بما يعزز الاستفادة القصوى من موارد الأرخبيل وميزاتها الفريدة.
وأكد الفريق محسن اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة بتوفير الخدمات وتلبية المتطلبات الأساسية في محافظة الأرخبيل التي تم إعلانها محافظة مستقلة على هذا الأساس، مشدداً على السلطة المحلية بضرورة التنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية بوضع الخطط والمقترحات التي تليق بحجم المحافظة وقيمتها العالمية.
وعبرا وزير الثروة السمكية ووكيل محافظة أرخبيل سقطرى عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهان إلى عددٍ من الاحتياجات التي يُسهم توفيرها في تسهيل المهام المنوطة بهما.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< رئيس هيئة الأركان " المقدشي" يزور جبهات القتال في محافظة صنعاء
< مخصصات "الحشد الشعبي" تعرقل تمرير موازنة العراق الجديدة
< سقوط طائرة حربية روسية بالقرب من سواحل سوريا
< اكتمال عقد المتأهلين إلى كأس العالم للأندية
< دونالد ترامب يهاجم الصين بشدة عبر تويتر
< طائرة زين العابدين بن علي تحط في تركيا
< الإمارات ترد عمليا على إيران عبر انجازاتها . و تؤكد ..مضيق هرمز من الماضي ولا نكترث به كثيرا
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: