آخر الأخبار :
أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا السبت 21 يوليو 2018م حماس تعلن التوصل إلى اتفاق مع اسرائيل لإعادة التهدئة في غزة غارات إسرائيلية على غزة بعد حادث وصفته إسرائيل بـ " الخطير " روسيا تعلن إرسال طائرتي مساعدات إلى صنعاء وعدن نهاية يوليو الجاري انقلاب قارب يحمل 160 مهاجرا أفريقيا في سواحل شبوة جباري يحذر التحالف والشرعية من التحاور مع االحوثيين توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتي كهرباء عدن الجديدة وحضرموت الساحل الجيش الوطني يستكمل تحرير وتأمين عدد من المواقع غرب مركز مديرية باقم بصعدة بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يتقدم مشيعي جثمان العميد محمد محمد صالح الأحمر نص "الورقة المصرية" للمصالحة الفلسطينية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

حكومة بن دغر تناقش عدداً من المواضيع من ضمنها آلية صرف مرتبات الجميع لجميع المناطق العسكرية

حكومة بن دغر تناقش عدداً من المواضيع من ضمنها آلية صرف مرتبات الجميع لجميع المناطق العسكرية

اليوم برس - سبأ |
   الاثنين ( 05-12-2016 ) الساعة ( 8:26:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1077
 
ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الإجراءات الأخيرة لآلية صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن، ووضع اللمسات الأخيرة لتشكيل اللجان التي بدأت في إعداد وتجهيز الخطط اللازمة المصاحبة لعملية الصرف، والتي ستشمل أكثر من 200 ألف ضابط وجندي في جميع المناطق العسكرية السبع.
 
وصادق المجلس مبدئيا على المقترح المقدم من وزير النفط والمعادن المهندس سيف الشريف بشأن إنشاء محطة كهربائية بمحافظة شبوة تعمل بالغاز الطبيعي بقوة 25 ميجا وات قابلة للتوسعة، ووجه الجهات المختصة بإعداد الدراسة الكاملة حول المشروع ليقرها المجلس في اجتماعاته المقبلة.
 
وناقش المجلس موضوع التعرفة الجمركية في مختلف المنافذ اليمنية، ووجه مصلحة الجمارك بإجراء تعديلات التعرفة الجديدة لتتناسب مع طبيعة المرحلة ومصالح المواطنين.
 
كما اطلع المجلس على الربط العشوائي للكهرباء في العاصمة المؤقتة وأشاد بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في ملاحقة المعتدين على الكهرباء.
 
حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد سيف اليافعي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، ومحافظو لحج وأبين والضالع، ورئيس فرع مصلحة الجمارك بعدن . 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي رئيس لجنة صرف مرتبات المنطقة العسكرية الثانية
< رئيس هيئة الأركان " المقدشي" يزور جبهات القتال في محافظة صنعاء
< مخصصات "الحشد الشعبي" تعرقل تمرير موازنة العراق الجديدة
< سقوط طائرة حربية روسية بالقرب من سواحل سوريا
< اكتمال عقد المتأهلين إلى كأس العالم للأندية
< دونالد ترامب يهاجم الصين بشدة عبر تويتر
< طائرة زين العابدين بن علي تحط في تركيا
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: