3 جرائم إرتكبها الحوثيون في شركة توتال بصنعاء .. ووساطات قبلية وتحكيم تحاول إحتواء الموقف

 
بعد أن أصبحت قضية رأي عام ، يحاول الحوثيون معالجة والتغطية على  جريمة قتل حراس ونهب شركة توتال بالعاصمة صنعاء من خلال صلح قبلي .
 
وكشفت مصادر متطابقة في حديثها لـ " اليوم برس " ، أن القيادي الحوثي ابوعلى الحاكم تدخل في الصلح فيما يتعلق بتلك القضية وسلّم اُسر القتلى بنادق تحكيم , في محاولة لحل القضية قبليا بعيدا عن المحاكم , غير ان اسر القتلى تصر على تسليم القتلة .
 
وقالت المصادر أن قيادات حوثية طلبت من الوجهاء من أبناء المناطق التي ينتمي إليها الضحايا التدخل وإقناع أهالي الضحايا بالموافقة على الصلح ، حيث وأن التحركات لا زالت تجري من أجل التغطية على تلك الجريمة .
 

وكان مسلحو الحوثي قد اقتحموا شركة توتال بعد اعتصام حراس حراس للمطالبة برواتبهم , وقاموا بقتل ثلاثة منهم  ، وإصافة 3 آخرين ، ونهب اكثر من عشرين مولد كهربائي وحفار  من داخل الشركة.
 
وحاول الحوثيون التغطية على تلك الجريمة ، بجريمة أخرى ، حيث قالوا أن وحدات أمنيه داهمت خلية ارهابية واستدعت قناة المسيرة التابعة لهم للتصوير في المنطقة , وتحويل الجريمة الى بطولة لعناصرها الاجرامية ، قبل أن يظهروا بمظهر الكاذبين ويذهبوا إلى التحكيم .
 
وكان مراقبون قد قالوا أن هنالك 3 جرائم أقدم عليها الحوثيون في شركة توتال والمتمثلة في - قتل حراس الشركة - سرقة ونهب المعدات والمولدات - إلفاق تهمة الإرهاب في الحراس الضحايا تبريراً لجريمتهم الشنيعة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< في مشهد نادر.. شجار بين لاعبين من فريق واحد!
< ماذا يعني سقوط حلب في خارطة القوى الدولية العظمى؟
< "شهر عسل" على القمر !
< دراسة: حفنة من المكسرات يومياً تغنيك عن زيارة الطبيب
< مصري يرمي زوجته من الطابق الرابع فيقتل معها امرأة أخرى!
< قلق مصري من القاعدة العسكرية السعودية في جيبوتي على مداخل خليج عدن
< رياضيون عالميون فارقوا الحياة بسبب كوارث جوية .. صور

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: