العميد صادق سرحان يوجه تحذيراً لمن أسماهم بالمتحوثين في تعز

 
دعا قائد اللواء 22 ميكا العميد ركن صادق سرحان ، المتحوثين من أبناء تعز الى العودة الى جادة الصواب قائلا " هذه اخر فرصة لكم وبعدها سيكون لتعز كلام اخر معكم، فأنتم عاجزون عن تحقيق أي هدف في تعز التي ستظل صامدة الى ان تدحركم".
 
وأضاف " لن نتغاضى عن أي شخصية سواء كانت سياسية او اجتماعية في تعز شاركت في قتل وقصف أبناء المحافظة ولن نغفر لكم هذه الجريمة وستقدمون للمحاكمة كمجرمي حرب، وسينال كل مجرم عقابه الذي يستحق".
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن العميد سرحان تأكيده ، جاهزية اللواء 22 ميكا والى جانبهم أبطال المقاومة لتحرير آخر المواقع التي ما تزال تتمركز فيها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في تبة السلال، شرق المدينة، واستعدادهم لخوض معركة الحسم وطرد الانقلابيين من كامل المحافظة .
 
وأشاد بصمود واستبسال ابطال الجيش الذين خاضوا معارك شرسة خلال الاسابيع الماضية ضد فلول الميلشيات الانقلابية في الجبهتين الشرقية والشمالية، وحرروا عددا من المواقع الاستراتيجية التي كانت تستخدمها الميليشيات في قصف المدنيين.

 
وقال العميد سرحان إن " صمود أبناء تعز أسقط كل رهانات الانقلابيين عندما ظنوا ان بمقدورهم السيطرة على تعز وتشريد أهلها، وان تعز اثبتت للجميع انها قوية بجيشها ورجالها ونسائها رغم القصف الصاروخي والمدفعي الذي تشنه الميليشيا على الأحياء السكنية في نواحي عدة من المدينة ".
 
وحيا وقوف المواطنين الشرفاء الى جانب أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات، قائلا:" التحية والاجلال لكل رجال ونساء واطفال تعز على صبرهم ومرابطتهم في مدينتهم الباسلة تحت قصف صواريخ ومدافع الميليشيات".. معتبرا أن هذا الصمود انما يدل على وضوح الهدف والإيمان بعدالة القضية.
 
وثمن العميد سرحان جهود رئيس الجمهورية المبذولة في سبيل تحرير تعز واشرافه المباشر والدائم على سير المعارك في المحافظة.. منوها بالدور الاخوي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات ودعمهم للشعب اليمني وقيادته الشرعية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاب يمني يرفع إسم اليمن عالياً ويحصل على جائزة رئيس الوزراء الماليزي الأسبق مهاتير محمد ( صور)
< هذه الأطعمة تقاوم علامات التقدم بالعمر
< ماذا تريد بريطانيا من دول الخليج؟
< الصين تُدشن التعامل بالليرة التركية والعملة الصينية الإثنين المقبل
< قلق يمني من اعتراف دولي بحكومة الحوثي وصالح
< الأمم المتحدة : فقدان مئات السوريين بعد خروجهم من شرقي حلب
< الرئيس هادي يؤدي صلاة الجمعة مع عدداً من مسؤولي الدولة وجموع المصلين في عدن ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: