وزير الاعلام يتفقد قناة عدن بمقرها المؤقت بمدينة جدة

 
 
تفقد وزير الإعلام معمر الأرياني قناة عدن الفضائية واطلع على سير العمل وأوضاع طاقهما.
 
وخلال لقائه بطاقم القناه نقل لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء .. موجها لهم الشكر على حرصهم لأداء رسالتهم الإعلامية الوطنية, مشيداً بالجهود التي يبذلونها والدور الذي يقومون به في مواجهة ميليشيا الانقلاب وادواته الاعلامية وكشفهم للرأي العام.
 
وقال الارياني "انني من هذا المكان وانا أزور قناة عدن اتوجه بالشكر والتقدير للملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد وحكومة وشعب المملكة وشكر خاص لوزير الاعلام السعودي الدكتور عادل الطريفي وقيادة الوزارة على التسهيلات والدعم الذي تقدمه لوزارة الاعلام اليمنية".

 
وقدم رئيس قطاع قناة عدن فارس عبدالعزيز شرح موجز عن طبيعة العمل في القناة والمتطلبات اللازمة للإرتقاء بالأداء الإعلامي , مشيرا الى معاناة موظفي القناة في عدن وعدم استلامهم لرواتبهم لثلاثة أشهر الأمر الذي زاد من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة .
 
كما استمع الوزير من العاملين وموظفي القناة للصعوبات التي يواجهونها ومطالبهم بتسوية أوضاعهم بما يمكنهم من العمل الإبداعي وإبراز الرسالة الإعلامية بشكل ومضمون أفضل بما يخدم المصلحة العامة للوطن.
 
ووعد الوزير بحل تلك المشاكل في إطار توجهات الوزارة لحلحلة كثير من الصعوبات التي تواجه وسائل الاعلام الرسمية .. منوها بدعم ومساندة القنصل اليمني في جدة السفير علي محمد العياشي عميد السلك الدبلوماسي بجدة ، للإعلاميين وتسهيل أمورهم مع الجهات المسؤولة في السعودية وفي مقدمتهم العاملين في قناة عدن الفضائية ..
وأضاف " لقد تمكنا من إستعادة صحيفة 14 أكتوبر وإعادتها إلى الصدور من جديد , ونسعى حالياً لعودة قناة عدن للبث من مقرها الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن خلال الفترة المقبلة ".. مستعرضاً عدة مقترحات لمعاودة القناة البث تدريجيا ، حيث تم الإتفاق على العودة الجزئية و انتاج بعض البرامج من قناة عدن في الداخل وصولا ً إلى عودة القناة بشكل كامل واستعادة البث من مبنى القناة الرسمي في عدن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< سلطة صنعاء تلغي نيابة هيئة مكافحة الفساد
< 122 دولة تصوت لصالح وقف إطلاق النار في سوريا
< العميد صادق سرحان يوجه تحذيراً لمن أسماهم بالمتحوثين في تعز
< شاب يمني يرفع إسم اليمن عالياً ويحصل على جائزة رئيس الوزراء الماليزي الأسبق مهاتير محمد ( صور)
< هذه الأطعمة تقاوم علامات التقدم بالعمر
< ماذا تريد بريطانيا من دول الخليج؟
< الصين تُدشن التعامل بالليرة التركية والعملة الصينية الإثنين المقبل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: