عاصفة ثلجية تضرب شيكاجو وتلغي مئات الرحلات الجوية

 
ألغيت مئات الرحلات من وإلى مطاري أوهير وميدواي الدوليين في شيكاجو يوم الأحد مع هبوب عاصفة مصحوبة بهطول ثلوج متوسطة إلى كثيفة على إقليمي الغرب الأوسط العلوي والبحيرات العظمى السفلي قبل أن تتوجه إلى شمال شرق الولايات المتحدة.
 
وقالت هيئة الأرصاد الوطنية إن التحذير من هبوب عاصفة شتوية كان لا يزال سارياً في منطقة شيكاجو ظهر الأحد مع توقع أن يصل التراكم الإجمالي للثلوج إلى 25 سنتيمترا بحلول الساعة 0600 بتوقيت جرينتش، وحذرت الهيئة من أن ظروف القيادة ستكون صعبة في وحول ثالث أكبر منطقة حضرية في البلاد حيث بدأ هطول الثلوج ظهر السبت.
 
وتشير هيئة الأرصاد الوطنية إلى أن ما يصل إلى 33 سنتيمترا من الثلوج هطلت على أجزاء في ميشيجان وما يصل إلى 23 سنتيمترا في مينيسوتا بحلول الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي يوم الأحد.

 
وكان  مطارا أوهير وميدواي الدوليين إن يونايتد إيرلاينز وأمريكان إيرلاينز ألغتا معظم الرحلات الإقليمية ومعظم خدمة الخط الرئيسي في مطار أوهير الدولي في حين ألغت ساوث وست لاينز معظم الرحلات من مطار ميدواي الدولي مساء الأحد وصباح الاثنين.
 
وطبقاً لخدمة فلايت وير لتتبع الرحلات فقد ألغي أكثر من 1200 رحلة من وإلى مطار أوهير حتى ظهر الأحد في حين ألغيت قرابة 200 رحلة في مطار ميدواي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ماهي أقوى 10 دول اقتصاديًا حول العالم خلال 2016
< مشروب سحرى للتخلص من نزلات البرد المتكرره
< توقعات وسائل الإعلام الأمريكية لعام 2017
< كونتي مدرب تشيلسي يسخر من التلميح بخصم نقاط من فريقه بسبب مباراة مانشستر سيتي
< تحويل المولد النبوي إلى بازار إستثماري !
< 4 مكالمات لترامب كسرت بروتوكولات أميركية
< الحوثيون يغرقون ويعطلون التجارة اليمنية في ميناء الحديدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: