اللواء عرب يطلع على سير صرف المرتبات في عدد من المعسكرات بالمنطقة الرابعة

 
وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ،كافة اللجان الفرعية الخاصة بصرف مرتبات الجيش والأمن بتسهيل عملية الصرف وفقاً للشروط التي أقرها مجلس الوزراء.
 
جاء ذلك خلال زيارته اليوم الى اللواء الساحلي ومعسكري الصولبان وبدر للاطلاع على سير عملية صرف المرتبات للجيش والامن في عدد من المعسكرات في نطاق المنطقة العسكرية الرابعة ،وكذا الاشراف المباشر على عملية الصرف وحل القضايا والصعوبات أولا بأول.
 
وشدد اللواء عرب على ضرورة إدخال البيانات الكاملة للمستفيد بعد اخذ البصمة كونها تمثل قاعدة بيانات أساسية للقوات المسلحة والامن في الفترة المقبلة..مشيرا الى ان الدولة تكفلت بصرف جميع رواتب موظفي الدولة في السلك المدني والعسكري في قادم الايام، وأن الاعداد جار على قدم وساق في تجهيز قاعدة البيانات المناسبة.
 
ودعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية كافة المعسكرات التي لاتزال تحت سيطرة الحوثيين وصالح إلى الانضمام وتأييد للشرعية التي أقسموا لها الولاء ،والابتعاد عن سلطة الانقلابيين الذين دمروا مقدرات الدولة بما فيها المؤسستين العسكرية والأمنية.
 
رافق نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية خلال الزيارة ،قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ، ورئيس عمليات المنطقة الرابعة اللواء الركن صالح الزنداني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية " المخلافي " يلتقي السفير البريطاني لدى اليمن
< قطر تلغي احتفالات اليوم الوطني تضامناً مع حلب
< وفاة الممثل المصري أحمد راتب
< بدء صرف مرتبات جميع قطاعات وزارة الداخلية بعدن
< أول تعليق لناطق التحالف " عسيري" على وقف أمريكا بييع شحنات أسلحة للسعودية
< أول تهديد إيراني لليمن والبحرين بعد سقوط حلب
< تعرف على أسباب وقف إصدار الريال الورقي بالسعودية وإستبداله بالقطع المعدنية ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: