بن دغر يوجه بصرف مرتبات الجيش والأمن في تعز ومعالجة الاشكاليات التي ظهرت في آلية صرف مرتبات الجيش

 
 
التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بلجنة صرف مرتبات المنطقة العسكرية الرابعة برئاسة وزير الزراعة والري أحمد الميسري. 
 
وأطلع رئيس الوزراء على سير عملية صرف المرتبات .. مؤكداً على سلاسة عمل لجان الصرف ومضاعفة الجهود لتسليم المرتبات إلى مستحقيها للتخفيف معاناة منتسبي الجيش والأمن.
 
واستمع إلى شرح من رئيس اللجنة حول التفاصيل التي يتم العمل بها في آلية صرف المرتبات للقوات المسلحة والأمن التي بلغ صرف مرتبات ما يقارب 30 ألف جنديا ، مطلعاً على حجم الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل اللجان. 

 
ووجه رئيس الوزراء بضرورة معالجة كافة الاشكاليات التي ظهرت في آلية صرف المرتبات، مشدداً على أهمية ضبط آلية الصرف ورفع مستوى التحري والدقة في اعتماد قوائم البيانات وعدم السماح لأي خلط أو أخطاء في الأسماء والرتب العسكرية.
 
كما وجه بن دغر بالبدء الفوري بتسليم مرتبات القوات المسلحة والأمن في محافظة تعز، واستكمال كل الإجراءات التحضيرية وحصر كشوفات المستفيدين.. مؤكداً أن صرف المرتبات سيستمر حتى الانتهاء من عملية الصرف لكافة افراد الجيش والأمن.
 
حضر اللقاء، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن أحمد سيف اليافعي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، ومساعد وزير الدفاع اللواء عبدالقادر العمودي، ونائب قائد القوات الجوية عبدالعزيز المحياء ووزير النقل مراد الحالمي، ونائب وزير الإدارة المحلية حسين منصور، ومحافظ تعز علي المعمري.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق الحكومة : تم استكمال تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في مصر والاردن
< غارات جوية تستهدف شرق العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< الزنداني يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي كسفيراً لليمن لدى السعودية ( صوره)
< وفاة الزميل الصحفي محمد العبسي بصورة مفاجئة ومطالبات بتشريح جثته
< الأردن ستستضيف اجتماعاً للجنة التنسيق والتهدئة، وولد الشيخ يقول اجتماع الأردن تقني وليس مفاوضات سياسية
< مقتل اثنين من تنظيم القاعدة بغارة أمريكية شرق اليمن
< بالفيديو.. هدف صاروخي بعيد المدى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: