الرئيس هادي يلتقي بمحافظ ومدير أمن عدن ويوجه بتفعيل عمل الاجهزه التنفيذية والامنية

 
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير الامن اللواء شلال شايع بضرورة تفعيل عمل الاجهزه التنفيذية والامنية المختلفة بالمحافظة بصوره تكاملية وتناسقيه لما من شأنه خدمة المواطن واستتباب الامن وخلق السكينة المطلوبة. 
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس هادي اليوم لمحافظ عدن اللواء الزبيدي ، ومدير الامن اللواء شايع للوقوف على واقع المدينة والتطورات والمستجدات التي تشهدها في مختلف المجالات.
واكد رئيس الجمهورية على اهمية توحيد الجهود وتبادل المعلومة في الاطر القيادية المتبعه التي تفضي في النهاية الى تحقيق النجاحات المطلوبة وافشال كافة المخططات والتربصات والاجندة الدخيلة للخلايا الارهابية ومن يغذيها ويقف خلفها بهدف زعزعة امن واستقرار عدن والمناطق المحرره في حرب عدوانيه مكشوفه للانقلابيين واذرعهم وادواتهم التي تواصل اهدافها المقيته مع تغيير الوسيله.
واشاد الرئيس بالجهود التي يبذلها المحافظ ومدير الامن وكافة الاجهزة الامنية لمواجهة التحديات في ظل ضروف استثنائية يمر بها الوطن وكفيل تجاوزها بفضل الصمود وتوحيد الجهود لوأد المخططات العدوانية المختلفة.

 
من جانبهم عبرا المحافظ الزبيدي ومدير الامن شلال شايع عن تقديرهما وامتنانهما للجهود التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ليس على مستوى عدن فحسب بل على مستوى الوطن في ظل واقع مؤلم وتداعيات حرب لم تضع اوزارها من قبل مليشيا الحوثي وصالح التي دمرت الوطن ومقدراته وقتلت وشردت الابريا.
واكدا الزبيدي وشايع وقوفهما الدائم والداعم للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس لتحقيق تطلعات شعبنا التواق الى الامن والاستقرار والعيش الكريم ..مثمنين مختلف الجهود والتسهيلات التي يقدمها رئيس الجمهورية لتذليل مهامهما باوجهها وصورها المختلفة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الجيش يتقدم في جبهة البقع ويسيطر على معدات عسكرية و أسلحة ( صور)
< اليمن وتوتال يبحثان إمكانية استئناف عمل الشركة في انتاج النفط والغاز
< رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات صحفيو "سبأ"وإلغاء الإجراءات التعسفية بحقهم
< 7 ملايين طفل يمني لا يجدون الغذاء
< سواريز يهزم ميسي في تحد ياباني غريب!
< مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار تقدمت به مصر لوقف المستوطنات الإسرائيلية
< فيديو.. اشتباك بالأيدي بين حرس السيسي وحرس الرئيس الأوغندي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: