القرني يكتب "آمنت بالمسيح".. والعريفي يرد!

 
انهال سيل من التعليقات على الداعية عائض القرني بعد قصيدة كتبها بعنوان "آمنت بالمسيح" تزامنا مع أعياد الميلاد، وبين مستغرب ومعارض ومؤيد احتدم الجدل واشتعلت الشبكات الاجتماعية.
 
وما إن كشف النقاب عن فيديو قصيدة الداعية السعودي الذي ظهر في افتتاحيته، حتى لفت انتباه العديد، ليس لعنوانها اللافت فحسب، بل لتوقيتها الذي يرونه مثيرا للجدل.
 
وظهر القرني في مطلع الفيديو، وهو يردد أبياتا شعرية يقول فيها: "آمنت أنك عبده ورسوله، من ضمن أهل العزم نور الفرقد، ما كنت ابن الله جل جلاله، سبحانه لا والد لم يولد.. أبداً، ولست بثالث لثلاثة، الله فرد ليس بالمتعدد"، كما يظهر في ختام الكليب ببيت آخر يقول فيه: "إيماننا لا يستوي إن نحن لم... نؤمن بعيسى باعتقاد أرشد".
 

وتم إطلاق الكليب بالترجمة النصية عبر هشتاغ I_Believe_in_Jesus#، وهو ليس العمل الأول من نوعه الذي يتعاون فيه القرني مع منشدين وفنانين، إذ سبق أن تعاون مع الفنانين محمد عبده وخالد عبدالرحمن.
 
وجاء الرد سريعا من قبل الداعية محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، حيث قال في تغريدة على موقع "تويتر": "عيسى عليه السلام نؤمن به نحبه نصدقه نحترمه كما نؤمن بمحمد، عليهما السلام لكن ما يقع من احتفالات وسكر بميلاد عيسى مخالف لشريعة كل الأنبياء".
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

المصدر: وسائل إعلام سعودية

كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الدفاع الباكستانية توجة تحذيرا نوويا لإسرائيل
< من ضمنها اللغة العربية .. أصعب 8 لغات في العالم ..!
< 7 إجراءات اتخذتها إسرائيل ردا على قرار مجلس الأمن المناهض للاستيطان
< 6 عوامل تجعلك تشعر بالجوع أبرزها المشروبات الغازية
< وفد صهيوني يرقص في البحرين و"حماس" تستنكر التطبيع (فيديو)
< الملف السوري على طاولة وزيري خارجية تركيا وقطر بالدوحة
< الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يطلق حمله لدعم الشعب السوري ويكشف عن المبلغ الذي تبرع به

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: