نائب الرئيس يوجه بعلاج 117 جريحا في الخارج

 
وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بعلاج 117 جريحاً من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الخارج بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والإنسانية.
 
واطلع نائب الرئيس على أوضاع الجرحى الأبطال في مختلف الجبهات مع عدد من ممثلي لجنة الجرحى ومسؤولي فروع الصحة المعنيين بالاهتمام بالجرحى والمصابين، مؤكداً بأن فخامة رئيس الجمهورية يولي اهتمامه الكبير بهذا الملف تقديراً وعرفاناً لما قدمه هؤلاء الأبطال.
 

وحسب وكالة سبأ ، فقد ثمن نائب رئيس الجمهورية الأدوار الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في دعم ومساندة اليمن في مختلف المجالات، ومن ضمنها جهود مركز الملك سلمان في دعم ملف الجرحى، مؤكداً بأن عمل المركز الإنساني والإغاثي وجهوده العظيمة تستحق الشكر والتقدير إضافة إلى إسهامات بقية المنظمات الخليجية والدولية العاملة في هذا المجال وما قدمته جمهورية السودان الشقيقة من عناية طبية للجرحى والمصابين ودعمها للشرعية في شتى المجالات.
 
ووجه الفريق الركن علي محسن صالح وزير الصحة بالتنسيق مع مركز الملك سلمان بعلاج 117 جريحاً في السودان ممن تستلزم حالاتهم السفر، مشيراً إلى أن الحكومة والجهات المعنية لن تتوانى في إعطاء هذا الملف أولوية قصوى.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صدور قرار جمهوري بتعيين قائداً للواء الخامس حرس حدود ( نص القرار)
< موافقة مبدئية من الشرعية اليمنية على خريطة طريق معدلة
< معارك عنيفة في شبوه بين الجيش والحوثيين .. والجيش يسيطر على مواقع جديدة ( صور)
< الحوثيون وصالح يرفضون تسمية ممثليهم لإجتماع ظهران الجنوب
< لهذه الأسباب " المجهود الحربي " يقود بنوكاً يمنية للإفلاس
< تقرير أممي يتوقع "تدهورا أكبر" في الأمن الغذائي باليمن جراء الصراع
< مسؤول أممي يكشف الوضع الكارثي للنظام الصحي في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: