إستنفار أمني وعسكري في عمران ، والحوثيون يصلون مداخل المدينة من ثلاث جهات ، وأنباء عن موافقة اللجنة الرئاسية لإنطلاق المسيرة بشروط

 
وسط استنفار أمني وعسكري واسع في عمران ، مسيرة الحوثيين تتجه نحو مدينة عمران وتحشد نحو مداخل مدينة عمران الثلاثة من اتجاه صنعاء وريدة وحجه.
وأفادت مصادر محلية لـ " اليوم برس " أن الأجواء متوترة وانتشار القوات العسكرية في جميع الأحياء وأسطح المنازل .
 
والمتظاهرون يتجمعون في منطقة بئر الطبيب بالجهة الغربية لمدينة عمران ، والقبائل التي أعلنت استعدادها لحماية المتظاهرين شوهدوا باسلحتهم خارج مدينة عمران من الجهة الشمالية .
 
كما ذكرت المصادر لـ " اليوم برس " أنه منذ يوم أمس والحشود تتوافد على الطرق المؤدية الى مداخل مدينة عمران ، وأن جماعة الحوثي إجتمعت مع أنصارها من بعض القبائل في منطقة سحب – عيال سريح ، وأكدوا على وجوب إقامة مسيرتهم مهما كانت التحديات .

 
فيما تؤكد المصادر الاعلاميه للحوثيين: أن لجنة الوساطة الرئاسية تتواجد حالياً داخل مدينة عمران وتقوم بمتابعة إجراءات حماية المسيرة السلمية وتأمين دخولها إلى المدينة...
 
وذكرت المصادر أن هنالك تنسيقاً بين قيادات الحوثيين وبين اللجنة الرئاسية على إقامة المسيرة بشكل سلمي شريطة عدم حمل السلاح في المسيرة ، وعدم إحداث أي فوضى  مقابل عدم إعتراضها من قبل قوات الأمن والجيش.
 
ولم يتسنى لـ " اليوم برس " معرفة صحة خبر موافقة اللجنة الرئاسية على قيام المسيرة حتى اللحظة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< في بياناً لهم . . سفراء الدول العشر في غاية القلق من العنف الدائر في المناطق الشمالية من اليمن ، ويدعون إلى عدم التصعيد
< الحديدة : عمال المصانع والشركات الإنتاجية ينظمون مسيرة حاشدة يطالبون بتوفير مادة الديزل ، من أجل اعادتهم إلى اعمالهم (صور)
< الماجستير للباحث وليد أحمد سعد الحداء من جامعة صنعاء - قسم المكتبات وعلم المعلومات
< رئيس الجمهورية : عمران خط أحمر وستكون الدولة موجودة بقوة لردع أي طرف أو جماعة تريد إقلاق السكينة العامة وإشعال الفوضى
< روسيا تبدأ مناورات عسكرية على الحدود مع أوكرانيا
< إستعداداً لمسيرة يوم غداً .. الحوثيون يحشدون على مداخل وطرق مدينة عمران ، والأمن والجيش في حالة إستنفار تحسباً لأي مواجهات( تفاصيل)
< القهالـي: قرار السعودية بإدراج منظمات في قائمة الارهاب لن يؤثر على المغتربين اليمنيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: