هذا ما حدث اليوم داخل مسجد " حجر " بصنعاء .. الحوثيون يشعلون المذهبية ويذلون المُصلين

 
تشهد المناطق اليمنية التي تقع تحت سيطرة الحوثيين تطورات خطيرة ومشاهد متكررة فيما يتعلق بالإنزلاق نحو الطائفية والمذهبية المقيتة ، التي لم يعرفها اليمنيون في السابق .
وما حدث اليوم في صلاة الجمعة بأحد مساجد العاصمة صنعاء ، وما يحدث في مساجد ومحافظات أخرى من شحن وحقد طائفي ينبئ بكارثة تهدد النسيج الإجتماعي والتفكك المجتمعي .
 
تفاصيل ما حدث اليوم يرويه أحد المواطنين لـ " اليوم برس " ، حيث قال أنه ومع خطبة اليوم الجمعة في جامع حجر بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء ، تحدث خطيب حوثي بلغة طائفية كما هو الحال في بقية المساجد التي تقع تحت سيطرتهم .
 

إلا أنه وفي هذه الجمعة تحدث ذلك الخطيب بلغة حادة غلب عليها طابع التهديد للمصلين وإستفزازاً لمشاعرهم ، حيث قال ذلك الخطيب : إن من يكره شعار الصرخة فهو إما جاهل، او مغرر به مظلل، أو أنه منافق ! ومن يرفض الصرخة فإنه يستحق الضرب! 
 
 فأحدث ذلك الحديث والوعيد فتنة في المسجد، وخرج العديد من المصلين من الجامع..ثم تعالت الاصوات داخل المسجد ، وقام البعض بأداء الصرخة، وارتفعت اصوات اخرى مضادة تهتف (بالروح بالدم نفديك يا يمن)..
 
وتابع المصدر بقوله : وفجأة صاح شاب بصوت مسموع - بعد ان غادر معظم المصلين - مخاطبا الخطيب: انت لمن عادك بتخطب، فانهال عليه عدد من المسلحين الحوثيين كانوا موجودين في المسجد ويؤدون الصرخة؛ بالضرب واللكم ثم سحبوه في المسجد ورموه فوق الطقم مضرجا بدمائه..
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أمسية لسناء الشعلان في رابطة الكتاب الأردنيين فرع الزرقاء
< طائرة تركية تغادر مطار عدن وعليها عشرات الجرحى من مقاومة تعز
< ناطق الحكومة : أكثر من 200 ألف من منتسبي الجيش والأمن تم صرف مرتباتهم
< الحوثيون وصالح يأجلون خلافاتهم مع إقتراب المعارك من صنعاء
< كريستيانو رونالدو يتلقى عرضا صينيا مغريا
< 7 حقائق غريبة يصعب تصديقها
< أوباما يأمر بترحيل 35 دبلوماسيا روسيا من الولايات المتحدة .. وموسكو سيكون الرد بالمثل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: