لاعب عالمي دخله من الإعلانات أكثر من كرة القدم

 
يبدو أن الملايين التي يتقاضاها نجوم كرة القدم ليست الوسيلة الوحيدة لإدخالهم نادي الأثرياء، فعروض الرعاية والإعلانات مع الشركات الكبرى باتت لها الكلمة العليا في جني الثروات.
 
فالبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة بين قلة قليلة من لاعبي كرة القدم الذين يجنون أموالا من خارج اللعبة أكثر من راتبه والعلاوات والمكافآت التي يحصل عليها من فريقه.
ونشرت صحيفة فوربس أن "نجم السيليساو" يمتلك عقود رعاية وإعلانات تعادل ما نسبته 61% من دخله السنوي الذي قدرته حتى يونيو/حزيران من العام الماضي بـ37.5 مليون دولار أي نحو ضعف ما يتحصل عليه كريستيانو رونالدو (36%) وليونيل ميسي (34%).
 

ومن المتوقع أن يرتفع دخل نيمار بشكل كبير بعدما تنشر الصحيفة بيانات النصف الثاني من العام، خصوصا بعدما قاد بلاده إلى الفوز بذهبية كرة القدم في أولمبياد ريو الصيف الماضي للمرة الأولى بتاريخها والزيادة الكبيرة في راتبه السنوي مع البرسا.
 
يذكر أن راتب نيمار السنوي -الذي كان في عقده القديم عشرة ملايين دولار- ارتفع في العقد الجديد إلى نحو عشرين مليونا، وقد يصل إلى نحو 28 مليونا مع العلاوات والمكافآت.
 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، فإن دخل نيمار من الإعلانات سنويا يبلغ 27.66 مليون دولار، بينها عشرة ملايين من شركة نايك الأميركية للمستلزمات الرياضية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< كيف تحصل على إنترنت مجاني عن طريق فيسبوك؟
< الإحتجاجات تتوسع .. وجامعة حكوميه تنظم إلى الإحتجاجات المطالبة بصرف المرتبات
< الأمير السعودي محمد بن سلمان يستبعد الحوار مع إيران ويتحدث عن قانون جاستا
< اليمن وجدلية المركز والأطراف
< قوات الشرعية تقترب من تأمين موانئ اليمن ( صور)
< هل سيحل "البيتكوين" محل الدولار؟
< ترامب: معارضو إقامة علاقة جيدة مع روسيا حمقى أو أغبياء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: