بالصور .. اللواء المقدشي والوزير مجلي يتفقدان المقاتلين في جبهتي حرض وميدي

 

تفقد وزير الدولة رئيس اللجنة الحكومية لصرف مرتبات المنطقة الخامسة عثمان مجلي، ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، وحدات المنطقة العسكرية الخامسة، في جبهتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

ونقل اللواء المقدشي لقائد المنطقة اللواء الركن توفيق القيز، وقادة الألوية وضباط وصف وأفراد المنطقة، تحيات فخامة رئيس الجمهورية ، ونائبه ورئيس الوزراء.

وتفقد رئيس هيئة الأركان، ومعه قائد مركز العمليات المشتركة العميد الركن سعد الشهراني، عدد من المواقع بالخطوط الأمامية.

كما زار ميناء ميدي الاستراتيجي وأشاد بالجاهزية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة بالمنطقة الخامسة، مؤكدا ان ذلك يأتي في إطار استعداداتها القتالية لمواكبة عملية التحرير التي تسعى القيادة العامة للقوات المسلحة لاستكمالها.

وثمن اللواء المقدشي التضحيات الكبيرة والبطولات التي يسطرها منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة في سبيل تحرير الوطن من الميليشيا الانقلابية.

وقال " ان الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في جبهات القتال بصعدة وصنعاء وتعز والساحل الغربي ستعجل من زوال الإنقلاب وتعافي الجسد اليمني وان المرحلة تتطلب مضاعفة الجهود والوقوف بحزم لتحقيق الأهداف المناطة بهم لكي يتعافى الوطن من مخلفات الانقلاب ".


وعبر اللواء المقدشي عن شكره للملكة العربية السعودية وقوات التحالف العربي على وقوفها الى جانب اليمن ، في هذه المرحلة الحرجة، مشيرا الى أن اليمنيين والقوات المسلحة بشكل خاص تثمن عاليا الموقف الأخوي الصادق للملكة ودول التحالف العربي.

فيما رحب قائد المنطقة الخامسة ، بزيارة رئيس الأركان، ووزير الدولة، واعتبرها تدشيناً جديداً لمرحلة جديدة من مراحل النضال في هذه المنطقة حتى يتم تحرير كل شبر من أرض الوطن.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني بأزمة قلبيه
< مقتل 4 جنود إسرائيليين في عملية دهس بالقدس
< مجلس الوزراء يقر تنفيذ مشاريع بعدن وسقطرى وقريبا اعلان موازنة الدولة لجميع المحافظات
< نوكيا تطلق هاتفًا ذكيًا لمنافسة آبل وسامسونج
< لاعب عالمي دخله من الإعلانات أكثر من كرة القدم
< كيف تحصل على إنترنت مجاني عن طريق فيسبوك؟
< الإحتجاجات تتوسع .. وجامعة حكوميه تنظم إلى الإحتجاجات المطالبة بصرف المرتبات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: