الإعلان رسمياً عن سيطرة الجيش على معسكر العمري .. والبوارج تقصف المخا تمهيداً للتقدم ( تفاصيل)

 
استعاد ابطال الجيش والمقاومة الشعبية مسنودين بطيران التحالف العربي، اليوم معسكر العمري، ودحر مليشيا الحوثيو وصالح الانقلابية، شرق مديرية ذو باب وتبة النمر في محافظة تعز.
 
وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن "إن قوات الجيش، تمكنت من تحرير معسكر العمري بالكامل بمشاركة طيران التحالف العربي وسط اندحار الميليشيا الانقلابية".
 
وأضاف اللواء حسن للمركز الإعلامي للقوات المسلحة"أن أبطال الجيش يواصلون زحفهم نحو منطقة الجديد الواقعة بعد معسكر العمري، وأن المعارك على أشدها"..مؤكداً استمرار العمليات العسكرية حتى تحرير كامل الساحل الغربي من قبضة الميليشيا الانقلابية.
 
وكان مصدر عسكري في قيادة محور تعز، ذكر، أن البوارج الحربية التابعة للتحالف العربي، قصفت عصر اليوم، مواقع المليشيا الانقلابية في ميناء المخاء، واسفرت عن تدمير معدات عسكرية ثقيلة، واسفرت عن مقتل العشرات من المليشيا.

 
وأوضح أن العملية العسكرية للجيش في غرب تعز، كبدت المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، فيما فر العشرات منهم الى منطقة المخا بعد تضييق الجيش عليهم.
ولفت الى أن الساحل الغربي لتعز، يضم أكبر المديريات التي تشكل ثلث المساحة الجغرافية من المحافظة، وهي مديرية ذو باب، مديرية الوزعية، مديرية موزع..مشيراً الى أن قوات الجيش استكملت تحرير جبال كهبوب غرب تعز، ودارت معارك عنيفة في مفرق الوازعية والبرح مع تقدم قوات الجيش نحو تحرير المديرية بالكامل.
 
وشنت مقاتلات التحالف العربي، غارات استهدفت مواقع وتجمعات المليشيا في منطقة "يختل"، والطريق المؤدي إلى المخاء غربي تعز، فيما دمرت غارة دبابة وطقم وقتل من كانوا على متنها بمفرق موزع.
 
ونفذت وحدات من الجيش هجوما واسعا بمساندة مقاتلات التحالف العربي على مواقع تمركز المليشيا في جبهات الوازعية و مقبنة غربي محافظة تعز، وتم تحرير تلتي عبدالقوي، بمنطقة الأخلود، بجبهة مقبنه.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ماذا تعني زيارة الرئيس اللبناني " عون " إلى السعودية .. الدلالات والرسائل
< رد مفاجئ من مفتي السعودية حول هيئة الترفية والسينما والحفلات الغنائية في السعودية
< فيديو مروّع.. امرأة انحشرت بين سيارتين متصادمتين.. هذا مصيرها
< بالصور .. هجوم انتحاري بسيارة قمامة يقتل 9 عناصر من الشرطة المصرية
< الصماد في الحديدة للحشد ضد عملية " الرمح الذهبي " .. ومحللون يكشفون أهمية تحرير منطقة ذوباب
< التقدم صوب باب المندب يهز الجمود السياسي ويحرم إيران من الإطلالة على الممر المائي
< الفرق الهندسية تنزع أكثر من 600 لغم أرضي من جبهة الساق في بيحان غرب شبوة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: