برلماني من أبناء تعز يوجه نداء وتحذير إلى المتحوثين من أبناء مقبنة والساحل في تعز ويعتبر ذلك براءة للذمة

 
وجه برلماني ورئيس تكتل أعيان تعز نداءاً إلى من وصفهم بالمتحوثين في منطقة مقبنة والساحل بمحافظة تعز ، وإعتبر ذلك النداء براءة للذمة .
 
وقال البرلماني محمد مقبل الحميري في منشوراً له في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " بعنوان (نداء لمتحوثي مقبنة والساحل براءة للذمة )  قال :
 
إلى اخواننا المتحوثين من أبناء مديرية مقبنة ومديريات الساحل ، اخوانكم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يدافعون عن شرف المنطقة والوطن وعن عقيدتهم ووطنهم ضد السلاليين الذين ينتقصون مواطنتكم ويستهدفون تغيير عقيدتكم ، ويقدم الرجال الصادقون التضحيات تلو التضحيات وهم صامدون محتسبون عاقدين العزم على تطهير الأرض من هذه الفئة الباغية التي ارتهنت للمشروع الفارسي ، والنصر قريب بإذن الله.
 
وقال الحميري : وبحق الاخوة والجوار والعيش والملح الذي كان في يوم من الأيام بيننا وبينكم ندعوكم لتكفروا عن خطأئكم بتحالفكم مع هذه الشرذمة المجرمة فأنتم تسبحون عكس التيار وتتحالفون مع أعداء منطقتكم وانتم قلة قليلة وستلصق بكم كل الجرائم التي يرتكبها الانقلابيون بحق أبناء المنطقة وأبنائها أن استمريتم معهم.
 
وتابع بقوله : براءة للذمة نناديكم بأن تتبرؤوا من المعتدين وتكفروا عن أخطائكم وتلتحقوا بركب الشرف بالدفاع عن مواطنتكم التي ينتقصها الفكر الحوثي السلالي وحلفائه ، حتى لا تكونوا تحت المساءلة القانونية غدا بسبب الجرائم التي ترتكب وانتم مساهمون فيها.
 
وإختتم الحميري منشوره بقوله : قرار تحرير مناطق الساحل وتعز بشكل عام قد اتخذ ، وانتم على خطر عظيم لما تشاركون به من جرائم بحق الإنسانية.. هذه نصيحة لكم براءة للذمة ، اللهم فاشهد.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية " المخلافي " يربط بين التقدم العسكري لقوات الشرعية وبين الحل السياسي مع الحوثيين وصالح
< اختبار بسيط يكشف الأمراض التي قد تصيبك مستقبلاً
< منصب رفيع لـ زوج إبنة ترامب في البيت الأبيض
< الاعلام الاقتصادي يرصد 275 حالة انتهاك للحريات الصحفية في اليمن
< عملية "الرمح الذهبي".. رمية "خاطفة" لانتزاع سواحل اليمن الغربية من الحوثيين ( الأهداف – والمكاسب)
< رونالدو يتوج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2016
< بالفيديو.. دراجة نارية "تصنع العجب" بعد سقوط سائقها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: