الآن يمكنك ربح المال في الفيسبوك

 
سيبدأ فيسبوك في عرض الإعلانات ضمن الفيديوهات المنشورة على الموقع وبالتالي فتح باب جديد لإيرادات عملاق المواقع الاجتماعية.
 
وستتيح هذه الخطوة الجديدة من فيسبوك للمعلنين فرصة نشر إعلاناتهم ضمن تسجيلات الفيديو، بالإضافة إلى منح الفيسبوك إياهم نسبة 55% من جميع الإيرادات، وفقا للتقارير.
 
وتعد نسبة تقسيم الإيرادات الجديدة المتاحة على الفيسبوك هي نفسها التي يحصل عليها ناشرو الإعلانات من موقع يوتيوب، مما يبين أن موقع فيسبوك يستلهم خبرة شركات التكنولوجيا الأخرى من خلال هذا التحديث الأخير.
 
وستكون مدة إعلانات الفيديو على فيديوهات فيسبوك 15 ثانية، وقد بدأت الشركة بالفعل في مراسلة المعلنين للبحث عن فرص جديدة للإيرادات، وفقا لـ Marketing Land.
 
ويذكر أن الرئيس التنفيذي لموقع فيسبوك، مارك زوكربيرغ، كان قد حظر عرض الإعلانات سابقا مع بداية تشغيل الفيديو المنشور على فيسبوك.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فيسبوك لم تصدر إعلانا رسميا بإتاحة عرض إعلانات ضمن الفيديوهات المنشورة، ولكن تقول تقارير ReCode إن نائب المدير التنفيذي، دان روز، صرح بإمكان مناقشة توسيع رقعة الإعلانات على فيسبوك وتحقيق المزيد من الإيرادات.
 
وقد اختبر موقع فيسبوك بالفعل فكرة الإعلان ضمن البث المباشر، وسيعمل على تطبيق الأمر ذاته بالنسبة لمقاطع الفيديو المنشورة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

RT

اقرأ ايضا :
< حسني مبارك : جزيرتي "تيران وصنافير" تتبعان السيادة السعودية
< وساطة عراقية على أعلى مستوى بين إيران والسعودية
< قوات الجيش تسيطر على مناطق جديدة وتقترب من المخا
< الرياض تستضيف رؤساء أركان 14 دولة مشاركة بالتحالف
< رئيس جامعة صنعاء يتفقد سير إمتحانات الطلاب في عدداً من الكليات ويشيد بإلتزام الكادر الأكاديمي
< مقتل جندي سعودي في مواجهات على الحدود اليمنية السعودية
< الفنان اليمني عمار العزكي يحقق نجاحاً جديداً رغم ملاحظات لجنة التحكيم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: