آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بالفيديو.. حلاق في الهند يقص شعر زبائنه بطريقة غريبة

بالفيديو.. حلاق في الهند يقص شعر زبائنه بطريقة غريبة

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 15-01-2017 ) الساعة ( 11:11:10 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
وجد حلاق هندي، طريقة مبتكرة، لكنها خطيرة، لقص شعر زبائنه من الرجال، وذلك عبر إشعال النار في الشعر، بعد سكب مسحوق قابل للاشتعال عليه، حسبما أظهر فيديو مسجل داخل صالون حلاقة.
 
وما أن يبدأ شعر الزبون في الاشتعال حتى يأخذ الحلاق مشطين لقطع الشعر بأسلوب فريد، بينما تستمر شعلة نار هادئة في حرق أجزاء من شعر الرأس، وفق ما ذكرت صحيفة، ديلي ميل البريطانية، الخميس.
 
واحتشد عدد من الرجال، داخل الصالون لمراقبة أداء الحلاق، خلال قص شعر أحد الزبائن بالنار وسط ذهول كبير، فيما بدا الحلاق واثقا من نفسه، وهو يقوم بعمله باحتراف منقطع النظير.
 
ولا تقتصر، هذه الطريقة في قص الشعر على هذا الصالون في الهند، إنما تنتشر في صالونات أخرى، لا سيما في القرى النائية بالبلاد، إذ يعمد بعض الحلاقين إلى حرق شعر زبائنهم بالشموع أيضا.
 
وقال الحلاق، إنه اهتدى إلى هذه الطريقة من الحلاقة بعد تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن صالونه، وقد كان منذ 6 سنوات يحلق للزبائن بحرق شعرهم على الشموع.
 
ويشير خبراء، إلى أن استخدام النار يساعد في إجبار الشعر على اتخاذ التسريحة المطلوبة بشكل مستدام، بينما يقول آخرون إن بعض الحلاقين يستخدمونه كعلاج للقمل.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: