آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بالفيديو.. حلاق في الهند يقص شعر زبائنه بطريقة غريبة

بالفيديو.. حلاق في الهند يقص شعر زبائنه بطريقة غريبة

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 15-01-2017 ) الساعة ( 11:11:10 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
وجد حلاق هندي، طريقة مبتكرة، لكنها خطيرة، لقص شعر زبائنه من الرجال، وذلك عبر إشعال النار في الشعر، بعد سكب مسحوق قابل للاشتعال عليه، حسبما أظهر فيديو مسجل داخل صالون حلاقة.
 
وما أن يبدأ شعر الزبون في الاشتعال حتى يأخذ الحلاق مشطين لقطع الشعر بأسلوب فريد، بينما تستمر شعلة نار هادئة في حرق أجزاء من شعر الرأس، وفق ما ذكرت صحيفة، ديلي ميل البريطانية، الخميس.
 
واحتشد عدد من الرجال، داخل الصالون لمراقبة أداء الحلاق، خلال قص شعر أحد الزبائن بالنار وسط ذهول كبير، فيما بدا الحلاق واثقا من نفسه، وهو يقوم بعمله باحتراف منقطع النظير.
 
ولا تقتصر، هذه الطريقة في قص الشعر على هذا الصالون في الهند، إنما تنتشر في صالونات أخرى، لا سيما في القرى النائية بالبلاد، إذ يعمد بعض الحلاقين إلى حرق شعر زبائنهم بالشموع أيضا.
 
وقال الحلاق، إنه اهتدى إلى هذه الطريقة من الحلاقة بعد تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن صالونه، وقد كان منذ 6 سنوات يحلق للزبائن بحرق شعرهم على الشموع.
 
ويشير خبراء، إلى أن استخدام النار يساعد في إجبار الشعر على اتخاذ التسريحة المطلوبة بشكل مستدام، بينما يقول آخرون إن بعض الحلاقين يستخدمونه كعلاج للقمل.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: