الرئيس هادي يعقد اجتماعاً موسعاً للوقوف على ازمة المشتقات النفطية

 
عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً موسعاً للوقوف على ازمة المشتقات النفطية بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 
وفي الاجتماع الذي ضم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ونائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي والمدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد عبدالله البكري ومدير شركة النفط بعدن ناصر مانع بن حدور ومدير شركة عرب جولف احمد صالح العيسي، اكد فخامة الرئيس على ضرورة واهمية توافر المشتقات النفطية وبصورة دائمة وعاجلة وسريعة لارتباطها بمعيشة وحياة المواطن على المستوى الخدماتي والاحتياج اليومي فضلا عن حاجة المستشفيات ومراكز الكلى والعناية الطبية لخدمات الكهرباء لارتباطها بانقاذ حياة المرضى.
 

وحسب وكالة سبأ ، فقد ستمع الرئيس من المسؤلين المعنيين في شركة مصافي عدن وشركة النفط الى طبيعة المهام والواجبات والالتزامات التي تقع عليهم ويقوموا بها من خلال الاليات المتبعة لتوفير وايجاد المشتقات النفطية واحتياجات مؤسسة الكهرباء.
 
وناقش الاجتماع بمسؤلية واستفاضة كاملة واقع الحال واوجه التحديات والصعوبات التي تحول دون القيام بالمهام والمسؤليات المناطة بكل جهة على اكمل وجه حتى لاتكرر لاحقاً هذه الازمات التي لامبرر لها اطلاقا بعد اليوم،كما ناقش الاجتماع جملة من المقترحات والبدائل التي سيعلن عنها لاحقا والكفيلة بانها ازمة المشتقات النفطية بصورة عملية ومدروسة.
 
وحث الاجتماع على ضرورة سداد الاستحقاقات المترتبة على خدمات الكهرباء لدى المؤسسات والمرافق الحكومية اضافة الى تحمل المواطن مسؤليته في سداد قيمة استهلاك فواتيره الشهرية لتامين استمرار الخدمة والحرص على ديمومتها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالصور .. قوات الجيش في أعالي جبال نهم بعد سيطرتها اليوم على مواقع جديدة
< تصاعد أزمة الوقود في عدن وحركة النقل مهددة بالشلل .. والحكومة تلتزم الصمت
< كيف اصطادت المخابرات التركية منفذ الهجوم على الملهى الليلي"سفاح اسطنبول"؟
< بسبب تصريحات المالكي .. البحرين تستدعي سفير العراق
< إغتيال مسؤول أمني في شبوه
< غارات جوية على العاصمة صنعاء ( صور)
< دوله عربية تغلق مكاتب إيرانية على أراضيها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: