آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

طفل بوجهين يصدم الأطباء

طفل بوجهين يصدم الأطباء

اليوم برس - |
   السبت ( 21-01-2017 ) الساعة ( 11:22:56 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 
ضجت الصحف العالمية بصور طفل صيني أصيب بمرض نادر جداً غير من شكل وجهه بطريقة تظهره وكأنه يرتدي قناعا.
 
وقد ولد الطفل الصيني وهو يعاني من شق عرضي شديد بالوجه، وهو نوع نادر جدا من الأمراض حيث تصل نسبة المولودين المصابين بهذا المرض إلى 1 في 300 ألف.
 
كما أطلق على الطفل البالغ من العمر 8 أعوام "الطفل ذو الوجهين" أو اسم "الصبى المقنع"، وهذا اللقب كان لديه على مدى السنوات السبع الماضية.
 
وصدم الأطباء عند ولادة الطفل ولم يظهروه لوالدته، وبعد أن طلبت مراراً وتكراراً رؤية الطفل، جلب الأطباء لها الطفل وكان يبكي، وبكيت هي أيضاً معه، قائلةً إنها شعرت بأن قلبها قد انكسر.
 
 
 
وقالت الأم "يى ليانكسي": البالغة من العمر 23 سنة، إنها خضعت لثلاث عمليات فحص بالموجات فوق الصوتية وواحدة منها كانت أشعة "دوبلر" أثناء فترة الحمل، ولم يتم الكشف عن أي تشوه.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

المصدر: تي في زفزدا - RT


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: