وزير الداخلية "الترب" يوجه بإيقاف الانتدابات والتنقل بجهاز الشرطة

 
أكد اللواء عبده حسين الترب وزير الداخلية أن من أولويات قيادة الوزارة هو الاهتمام بالفرد من خلال إستراتيجية شاملة تشمل التأهيل والتدريب والإعاشة والمظهر وغيرها من الحقوق ، لآفتا إلى إن امن أمانة العاصمة يمثل الوجه الحضاري لرجل الشرطة وانه لابد وان يتحلى منتسبوه باليقظة العالية والحس الأمني والانضباط والمظهر اللائق .
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي قام بها صباح اليوم الى مبنى إدارة امن أمانة العاصمة حيث كان في استقباله اللواء عبد الرحمن حنش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة واللواء الدكتور محمد الغداء الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي والعميد عصام جمعان مدير عام امن أمانة العاصمة .
 
وأثناء الزيارة قام اللواء الترب بتفقد عدد من مرافق ومنشآت امن أمانة العاصمة منها غرفة القيادة والسيطرة المشتركة وغرفة الرقابة المرئية والسلامة العامة(199) ،وقد وجه وزير الداخلية بإعادة وتشغيل منظومة الاتصالات اللاسلكية وتفعيل نظام الرقابة المرئية وإصلاح جميع الكاميرات الخاصة بعملها وفق منظومة أمنية متكاملة حتى تؤدي عملها على أكمل وجه وبما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار وبث روح السكينة العامة.
 
كما وجه وزير الداخلية اللواء عبده الترب وفقا لما ذكرة مركزالإعلام الأمني بإيقاف كافة الانتدابات والتنقل خاصة العاملين ضمن القوة الميدانية لجهاز الشرطة.
وفي نهاية الزيارة أشاد اللواء الترب بالجهود الأمنية التي يقوم بها امن أمانة العاصمة وقد حثهم على بذل المزيد من الجهود والتفاني أثناء تأديتهم لواجباتهم حرصا على تامين السلم الاجتماعي والأهلي.
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
*الثورة نت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صحيفة : الرئيس هادي رضخ لضغوط سعودية ادت الى تعيين 20 قائداً عسكرياً في مواقع هامة في الجيش اليمني
< اليمن تخسر ١٠ آلاف برميل نفط يوميا
< اللجنة الرئاسية تنجح في إحتواء قضية الاعتداء على منزل رجل الأعمال أبو الرجال
< بعد أن شن عليها هجوماً قوياً .. كرمان ترد على مستشار السيسي : حولتم ثورة يناير الى مجرد تابعة ذليلة تركع تحت أقدام شيوخ النفط وترتهن لنزواتهم
< واشنطن تغلق سفارة وقنصليات نظام الأسد بأميركا
< أسرة العقيد \ محمد أبو الغيث، المختطف من قبل قبائل الصيعر بحضرموت توجه نداء إلى وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية بإيصال صوتها إلى الجهات الرسمية
< في الذكرى الثالثة لأحداث جمعة الكرامة .. رئيس الجمهورية يوجه باستكمال إجراءات معالجة جرحى الثورة الشبابية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: