آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

ابنة مايكل جاكسون تتقدم برواية مفاجئة عن وفاة والدها!

ابنة مايكل جاكسون تتقدم برواية مفاجئة عن وفاة والدها!

اليوم برس - |
   الجمعة ( 27-01-2017 ) الساعة ( 2:25:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
صرحت ابنة المغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون بأنها تظن أن وفاة والدها كانت قتلا متعمدا. أدلت بارس جاكسون البالغة 18 من عمرها بحديثها المفصل الأول هذا لمراسل مجلة Rolling Stone.
 
وقالت بارس إن والدها ألمح إلى وجود أعداء له كثر. واتخذ هذا التلميح الصيغة التالية أحيانا: "في نهاية المطاف سيقتلونني في يوم من الأيام". وأضافت بارس جاكسون أنها تتفهم أن كلامها قد يبدو نظرية مؤامرة جديدة مع أن كل المعجبين بوالدها وأفراد الأسرة يعرفون أن ذلك كان فخا.
وردا على سؤال: لماذا لا تكافح في سبيل إجراء تحقيق عادل للحادث قالت بارس إن ظروفها تحاكي لعبة على رقعة الشطرنج وهي تحاول أن تلعبها بطريقة صحيحة.
كما نفت ابنة المغني الاتهامات الموجهة إليه بعشق الأطفال قائلة "تصور كيف يبكي والدك أمامك ويقول إن كل العالم يحقد عليه لقاء أفعال لم يقم بها". وأضافت أن ذلك الكلام لوالدها له مغزى كبير بالنسبة لها.
توفي الفنان البارز في عام 2009 حينما كان عمر بارس 11 سنة. وكان عمر مايكل جاكسون آنذاك 50 عاما. ولم تحدد أجهزة التحقيق سبب وفاته بدقة حتى الآن.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

المصدر: لينتا.رو - RT


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: