الحوثيون يبدأون الإنتشار في محافظة المحويت ( تفاصيل - صور )

 
توافدت مجاميع حوثيه اليوم إلى مدينة شبام كوكبان- محافظة المحويت ، بشكل مُلفت .
 
وأكدت مصادر محليه لـ " اليوم برس" أن المئات من جماعة الحوثي وصلت إلى مدينة شبام كوكبان قادمة من محافظات صعده وعمران بهدف الانتشار في المنطقة والسيطرة عليها بالتنسيق مع أنصارهم من أبناء تلك المناطق.
 
إلا أن مصادر محسوبة على الحوثيين ذكرت أن تواجد تلك المجاميع من بعض المحافظات كان بغرض إحياء مناسبة يوم الشهيد في مدينة كوكبان 
 
كما أفادت المصادر أن احد قيادات الحوثي الميدانية يدعى " أبوعلي الحاكم " يتواجد في عدد من مديريات محافظه المحويت منذ أيام للتنسيق والاتفاق مع بعض رجال القبائل ، وبالذات في منطقة بني الخياط مديرية الطويلة  لتسهيل تواجد الجماعة في تلك المناطق وتوفير حرية تنقلهم وممارسه أنشطتهم وبسط سيطرتهم عليها دونما اعتراض من احد.
 

وكانت جماعه الحوثي نصبت نقطه مسلحه بمداخل المدينة الرئيسية على الطريق العام للمحويت  منذ أيام وما زالت تلك النقطة موجودة الى اليوم .
 
هذا وكان قد صرح وكيل محافظة صنعاء الشيخ علي الغشمي أن المجاميع المسلحة الحوثية إنسحبت من همدان ، وتقول المصادر أن تلك المجاميع تراجعت إلى كوكبان حيث الكثير من والمناصرين لهم هناك .
 
(صورة للحوثيين وهم يؤدون الصرخة  في محافظة المحويت - مديرية  الطويلة - بني الخياط - قرية ويس )
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الداخلية بداية تبشر بخير
< ( صورة) دور الاستلام والتسليم بين وزير الداخلية الجديد وسلفه اللواء قحطان
< وزير الداخلية : الوظائف العامة في "الداخلية"ستخضع للمنافسة
< النائب العام يوجه بالتحقيق مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح و 12 آخرين
< خلال لقائه بالسفير الفلسطيني بصنعاء .. الشيخ الحميقاني : موقفنا من القضية الفلسطينية لا يرتكز على موقف سياسي فحسب وإنما مبدأ من مبادئنا
< اشتباكات مسلحة أمام السجن المركزي بصنعاء
< منتسبوا المنطقة العسكرية السادسة " الفرقة الأولى مدرع سابقاً" يرفضون تسليم مقر الفرقة بأمانة العاصمة إلا بشروط ( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: