بن دغر يناقش مع قيادات وزارة الدفاع التحضير لصرف مرتبات ديسمبر

 
أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي في كل الجبهات في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.
 
جاء ذلك خلال استقباله اليوم مساعدي وزير الدفاع اللواء عبدالقادر العمودي ورئيس هيئة عمليات القوات المسلحة اللواء صالح الزنداني ومدير الدائرة المالية نبيل الكحلاني ومدير دائرة الامداد عبدالله السقلدي ومدير المؤسسة الاقتصادية العسكرية سامي السعيدي وعدد من قادة الوزارة ، لمناقشة آلية صرف رواتب الجيش الوطني والأمن لشهر ديسمبر في جميع المناطق العسكرية وإعادة بناء المؤسسة العسكرية على أسس وطنية.
 
وشدد بن دغر على ضرورة إعادة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على أسس وطنية وعسكرية تؤسس لجيش وطني ولاءة للوطن وللشعب بعيداً عن المناطقية والطائفية والحزبية والتي لا تخدم الوطن وتصون ارضة ومجتمعة. 
 

كما أكد على إعادة الاعتبار لصندوق التقاعد الذي استولى على مقدراته الحوثيين، وتطوير أداء المؤسسات العسكرية ورفع مستوى الجاهزية القتالية في كافة الجبهات والمعسكرات .
 
واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير من قادة وزارة الدفاع اطلع من خلاله على سير المعارك في كافة الجبهات والانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بالاضافة إلى طبيعة الآلية المعدة لصرف رواتب شهر ديسمبر للجيش والأمن وإعادة عمل المؤسسة الاقتصادية العسكرية لتقوم بواجبها الوطني في خدمة الجيش.
وهنأ اللجان التي أشرفت على صرف رواتب الجيش الوطني والأمن لشهر نوفمبر الماضي واستكمالها لعملية الصرف وتأسيس قواعد بيانات صحيحة ..مشيراً إلى أنه وبحسب توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية سيتم البدء بصرف رواتب الجيش والأمن لشهر ديسمبر خلال اليومين القادمين وسيتم استخدام نظام البصمة و كادر من ذو الاختصاص والكفاءة منعاً للازدواجية وتجنباً للأخطاء التي حدثت الشهر الماضي.
 
كما وجه رئيس الوزراء مدير المؤسسة الاقتصادية العسكرية بالعمل على توفير الاحتياجات اللازمة للجيش والأمن كما كانت تفعل ذلك من قبل .. لافتا إلى أن الحكومة ستدعم المؤسسة لتمارس عملها في خدمة منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور .. الرئيس هادي يزور ميناء حمد الدولي ويصل السعودية
< الرئيس السابق " صالح " ينتقد أداء الإعلام الرسمي الذي يسيطر عليه الحوثيون ويحذر من تعارضه مع التوجه الوطني
< استطلاع يكشف أفضل 7 دول لمعيشة المغتربين
< البنتاغون يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن عملية الهجوم على قرية يكلا بالبيضاء .. نساء يمنيات قاتلن بشراسه والهدف كان جمع معلومات من الموقع
< ما سبب القطيعة بين عمرو دياب وإيهاب توفيق؟
< كيف هددت قرارات ترمب مداخيل شركات الطيران العالمية؟
< ترامب يبحث عن "انتصار نوعي" على القاعدة في اليمن مع بداية عهد حكمه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: