مدير أمن تعز " الشعيبي" : لن نسمح بتحويل المنازل إلى أقسام شرطة

 
دعا مدير أمن محافظة تعز العميد مطهر الشعيبي المواطنين وفي مقدمتهم عقال الحارات إلى التعاون مع رجال الأمن للقضاء على الاختلالات الأمنية التي تعد سبباً رئيسياً لتأخر عملية التنمية والبناء. 
 
وأشار الشعيبى في ندوة أقامتها أمس منظمة السلم الاجتماعي والتوجه المدني للتوعية بمخرجات الحوار الوطني أن الأمن هو أساس كل شيء، فلا يمكن إحداث أي تقدم سواء في المجال السياسي والاقتصادي أو الاجتماعي في ظل غياب الأمن. 
 
ونوه مدير الأمن إلى ضرورة تحسين علاقة الرجال الأمن بالمواطن، وقال: «إن بعض رجال الأمن لايزالون يعتقدون أن الحزب الفلاني أو الشخصية الفلانية هي التي أوجدته في هذا المكان وهذا كلام خاطئ، فالذي أوجده في هذا المكان هو المواطن ويجب أن تتحسن علاقة رجل الأمن بالمواطن لأننا وُجدنا هنا لخدمته». 
 
وأضاف أن أقسام الشرطة هي المكان الوحيد الذى تستقبل وتحل فيه القضايا، فرجل الأمن لا يوجد له إجازة ولا راحة فعمله على مدار الساعة، وتعز والوطن يستحق أكثر من ذلك، ويجب أن تنتهي عملية تحويل المنازل إلى أقسام شرطة.. مؤكداً أنه لن يسمح لأحد باصطحاب المعدات والأطقم الشرطية من الأقسام وإدارات الأمن إلى المنازل والحارات، وعلى مدراء أقسام الشرطة ومديري أمن المديريات الحفاظ على أماكن أعمالهم نظيفة مرتبة ويجب أن تنتهي عملية التعامل مع الأفراد الهاربين من الخدمة سواء بالداخل أو المغتربين بالخارج والتواطؤ لكي يتقاضوا نصف مرتباتهم بالاتفاق معهم. 
 
وفي الندوة استعرض عضو مؤتمر الحوار الوطني محمد مقبل الحميري وحميد الخليدي ما تضمنته وثيقة مخرجات الحوار الوطني، لاسيما في مجال الجيش والأمن.. منوهين بأن الوثيقة حفظت حقوق رجال الأمن وأبناء القوات المسلحة وفي نفس الوقت حافظت على كرامة وأمن المواطن.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الجمهورية نت - تيسير السامعي 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزارة الداخلية توضح حقيقة الاحداث في عمران ( الرواية الرسمية )
< بيان هام صادر عن أبناء ووجهاء محافظات - المحويت - ذمار - الحديدة ، بشأن إختطاف العقيد \ محمد أبو الغيث ومرافقيه من قبل قبائل " الصيعر بحضرموت"
< عمران : لجنة الوساطة تصل مناطق المواجهات ، وهدوء حذر يُخيم على المدينة، وأهالي المناطق يبدأون النزوح خوفاً من تجدد المواجهات ( تفاصيل - صور)
< سقوط عدد من القتلى والجرحى في إشتباكات بين الحوثيين وأفراد نقطة أمنية بعمران، والحوثيون يحشدون مسلحيهم ( صور)
< تعز المنكوبة " مائياً" تبحث عن مبلغ 40 مليون دولار من أجل معالجة مشكلة المياة
< الحرب المصرية على حماس
< كانت الكرامة.. لنكون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: