وزير الإدارة المحلية يكشف عن توجيهات إلى المالية بصرف مرتبات موظفي ديوان الوزارة بصنعاء

 
قال وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثه عبدالرقيب فتح "ان رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وجه اليوم وزارة المالية بصرف مرتبات ديوان وزارة الادارة المحلية".
 
وأضاف الوزير فتح ، حسب تصريحه لوكالة سبأ انه سيتم صرف المرتبات لعدد 931 وهم اجمالي موظفي الادارة المحلية واجمالي المبلغ المستحق سبعة واربعين مليون وثلاثمائة وخمسة وثمانون ألف وخمسة وثمانون الف وخمسمائة وواحد وثمانون ريال وخمسة وتسعون فلساً".
 

وأشار الى ان الصرف سيتم لجميع موظفي ديوان الوزارة وفقا للكشوفات المسلمة لوزارة المالية وفق كشوفات العام 2014م..مؤكداً ان هذه التوجيهات أتت للتخفيف من معاناة الموظفين بسبب انقطاع المرتبات في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية.( حسب قوله) .
 
كما أكد وزير الادارة المحلية ان توجيهات رئيس الوزراء جاءت بناء على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحرص الحكومة الشرعية على اهتمامها بكافة ابناء الشعب اليمني في كل محافظات الجمهورية ..مشيراً الى ان هذه الاجراء ستخفف كثيرا من الاوضاع المعيشيه الصعبة للموظفين جراء الحرب العبثية والظالمة التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وسيطرتها على مفاصل الدولة ونهبها الممتلكات ما ادى الى تردي الاوضاع الاقتصادية لكافة موظفي الدولة.
* اليوم برس
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور .. المقدشي يزور جبهات القتال في ميدي
< إعلامي مقرب من الرئيس السابق " صالح " زار جبهات القتال في المخا يعترف بالخسائر الفادحة في صفوف الحوثيين وقوات صالح ويهدد بكشف الحقائق
< الكشف عن سبب وفاة الصحفي محمد العبسي بعد إعلان نتائج الفحص من الأردن
< مجلس الوزراء يناقش سير عملية صرف رواتب موظفي القطاع المدني وعدداً من الإشكاليات
< رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات منتسبي مؤسسة الثورة ووكالة سبأ ويدعوا بقية الجهات إلى إرسال الكشوفات
< القاعدة تختطف أحد الضباط من حرس الرئيس هادي
< علي البخيتي يتعرض للإعتقال ومداهمة شقته من قبل الأمن الأردني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: