الرئيس هادي يزور مشروع الشيخ زايد بسقطرى ( صور)

 
تفقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، عددا من مديريات محافظة أرخبيل سقطرى واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وحسب وكالة سبأ فقد زار  الرئيس منطقة " استيرو" وتفقد العمل في مشروع الشيخ زايد (1) والذي يشمل بناء 220 وحدة سكنية بمرافقها الصحية والتعليمية والخدمية الأخرى، للمتضررين من اعصاري "ميغ" و"تشابالا" اللذين ضربا الجزيرة في العام 2015.
 
كما اطلع رئيس الجمهورية على مستوى الإنجاز في المشروع، حيث تم استكمال بناء 120 وحدة سكنية، ووجه بسرعة انجاز ما تبقى من المشروع.
 
واستمع رئيس الجمهورية من مهندسي المشروع الى شرح مفصل عن مرافق المشروع، والتي تضم مدارس ومراكز صحية، وملحقات خدمية..مثمناً جهود الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعبا، على ما يقدمونه من دعم سخي في مساعدة الشعب اليمني خلال هذه الظروف الصعبة التي يعيشها.
 
وعبر الرئيس عن شكره لكافة الجهود التي يقدمها الاشقاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والي ساهمت في التخفيف من معاناة اليمنيين جراء الانقلاب الذي قادته مليشيا الحوثي وصالح.

 
كما زار رئيس الجمهورية منطقة "دكسيم " وتفقد مستوى الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية للمواطنين..مستمعاً الى أهم الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها أبناء المنطقة..موجها قيادة المحافظة بتحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين، ووضع المعالجات المناسبة لما فيه خدمة المواطنين.
 
رافقه خلال الزيارة مستشار رئيس الجمهورية صالح عبيد، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي، ووزير السياحة الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي، ومحافظ أرخبيل سقطرى اللواء سالم عبدالله السقطري.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حارس منتخب مصر " الحضري " لم يحصل على لقب أفضل حارس بأمم إفريقيا
< السجن 30 عاما لأميركي أحرق مسجدا
< CNN : هدف العملية العسكرية الأخيرة في اليمن لم يكن جمع المعلومات فقط
< المحلل العسكري السعودي " آل مرعي " يهاجم الرئيس السابق صالح ويقول أن بقاءه حياً يهدد اليمن ودول الجوار ويصفه بالخائن
< رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات ما تبقى من موظفي المكاتب بأمانة العاصمة ( وثيقة)
< شاهد بالفيديو .. شخص حاول إحراق الكعبة .. وصيحة معتمر أفشلت العملية
< بسبب الحرب .. كارثة تنتظر الحديدة والمواطنون متخوفون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: