قائد إيراني : إستهداف اليمنيين للسعودية كإستهداف اللبنانيون للصهاينة !

 
قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني ورئيس الحرس الثوري الأسبق اللواء محسن رضائي إن إستهداف اليمنيين للمواقع السعودية أمر طبيعي ( في إشارة إلى إعلان الحوثيين إستهداف الرياض  بصاروخ باليستي) .
 
وقال رضائي في تصريح له نقلته وكالة فارس الإيرانية ، وكما تابع " اليوم برس " قال : ان استهداف اليمنيين للمواقع السعودية أمر طبيعي، وهذا الاجراء هو كالاجراء الذي كان يقوم به اللبنانيون في مواجهة الصهاينة.
 
كما نفى رضائي ان تكون ايران أرسلت اسلحة ولا صواريخ الى اليمن، مضيفا ان اليمنيين منذ فترة طويلة وقبل الحرب التي فرضتها عليهم السعودية، كانوا قد حصلوا على عدد كبير من الصواريخ من روسيا.( حسب تصريحه) .

 
وأضاف: ان الشعوب التي تتعرض للهجوم، بحاجة الى فترة طويلة لتتمكن من الحصول على القدرات اللازمة، واليوم فإن الشعب اليمني يمضي شيئا فشيئا نحو استعادة قدراته، وهو يعمل يوما بعد يوم على زيادة قدراته.
 
كما قال : إن الإتهامات بإرسال إيران للحوثيين أسلحة ماهو الا اكذوبة، فاليمنيين ومنذ السابق وقبل الحرب التي فرضها عليهم السعوديون، كان لديهم صواريخ، فهم حصلوا سابقا على عدد كبير من الصواريخ من روسيا.
 
هذا وتحاول إيران مراراً أن تبرر لتدخلها الذي ليس وليد اللحظة في اليمن منذ الحروب الستة في صعدة وحتى سفينة الأسلحة جيهان وغيرها من شحنات الأسلحة التي ضبطت في البحر وإعترف طواقهما في أكثر من موقف ، إضافة إلى التقارير الدولية المستمرة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صنعاء تواجه ارتفاع الأسعار وعودة السوق السوداء .. وصحيفة المؤتمر الرسمية تهاجم حكومة بن حبتور
< الرئيس هادي يعود إلى عدن ( صور)
< الرئيس هادي يزور مشروع الشيخ زايد بسقطرى ( صور)
< حارس منتخب مصر " الحضري " لم يحصل على لقب أفضل حارس بأمم إفريقيا
< السجن 30 عاما لأميركي أحرق مسجدا
< CNN : هدف العملية العسكرية الأخيرة في اليمن لم يكن جمع المعلومات فقط
< المحلل العسكري السعودي " آل مرعي " يهاجم الرئيس السابق صالح ويقول أن بقاءه حياً يهدد اليمن ودول الجوار ويصفه بالخائن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: