الرئيس هادي يتوعد ويقول : لن تحكمنا إيران وأدواتها وسنرفع علم اليمن فوق جبال مران وفي كل أنحاء اليمن

 
تعهد الرئيس  عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، برفع علم اليمن على معقل جماعة الحوثيون بمحافظة صعدة وكل شبر من أرض اليمن ، مشيرا إلى أن "إيران وأدواتها  لن تحكم" اليمن. 

كما قال :ان مشروعي الذي قدمت فيه دماء اغلى واحب الناس الى قلبي من اسرتي ودماء خيرة الرجال والشباب في كل بقاع يمننا الغالي، هو اليمن الاتحادي الجديد، يمن العدالة والمساواة والمواطنة، يمن لا ظالم ولا مظلوم فيه".

واضاف رئيس الجمهورية في كلمته التي ألقاها اليوم في المهرجان الجماهيري الذي نظمه ابناء محافظة سقطرى بمناسبة زيارته للمحافظة " لن تضيع دماء شهداءنا هدرا، ولن نخذلكم ولن نسلم البلاد للانقلابيين ،وسنبني اليمن الاتحادي الجديد، ونرفع علمنا الغالي فوق جبال مران، وعلى كل شبر من ارضنا الطاهرة ولن تحكمنا إيران وأدواتها مهما كلنا ذلك".

واشار في المهرجان الذي حضرته قيادات عسكرية وامنية ومدنية وشخصيات سياسية واجتماعية ومشائخ وأعيان وجمع غفير من ابناء محافظة سقطرى ،الى انه قد تم ترقيم 2600 من أبناء سقطرى في قوات الجيش الوطني و545 في قوات حرس الحدود، ليكون أبناء سقطرى هم من يحمون جوهرتهم النادرة ويدافعون عن تراب وطنهم الغالي مع بقية إخوانهم من أبناء المحافظات والاقاليم الأخرى".


ووجه هادي في كلمته الحكومة بتنفيذ جملة من المشاريع الخدمية بمحافظة جزيرة سقطري في مقدمتها توفير 2 ميجاوات من الطاقة الكهربائية، وإصلاح الشبكة الداخلية. 
 
كما وجه هادي، بسرعة فصل المؤسسات الحكومية في سقطرى التي لا زالت تتبع محافظ حضرموت، وتأسيس العمل فيها كمحافظة بصلاحيات إدارية مستقلة كبقية المحافظات. 
 
ووجه هادي الشكر للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، وباقي دول مجلس التعاون الخليجي والمؤسسات والهيئات الخيرية على كل ما يقدموه لسقطرى من دعم ومساندة في مختلف المجالات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس الوزراء يوجه وزارة المالية بصرف مرتبات موظفي محافظة ذمار
< سفير اليمن لدى واشنطن يكشف عن توجه جديدة للإدارة الأمريكية الجديدة بشأن الأزمة اليمنية
< قائد إيراني : إستهداف اليمنيين للسعودية كإستهداف اللبنانيون للصهاينة !
< صنعاء تواجه ارتفاع الأسعار وعودة السوق السوداء .. وصحيفة المؤتمر الرسمية تهاجم حكومة بن حبتور
< الرئيس هادي يعود إلى عدن ( صور)
< الرئيس هادي يزور مشروع الشيخ زايد بسقطرى ( صور)
< حارس منتخب مصر " الحضري " لم يحصل على لقب أفضل حارس بأمم إفريقيا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: