الحُكم بسجن "كلفوت" 10 سنوات وآخرين بتهمة تشكيل عصابة نهب وتقطًع

 
قضت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة اليوم، بالسجن من 2 إلى 10 سنوات، لتسعة ادينوا بتشكيل عصابة تقطع ونهب ممتلكات المواطنين في محافظة حجة.
 
وقضى الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي هلال حامد محفل رئيس المحكمة بحبس حمد مهدي كلفوت ، عشر سنوات ، وإحالته إلى التحقيق في تهمة المباشرة والمشاركة في اختطاف عبدالله جابر ابراهيم ومحمد احمد عيسي عقابي وحسن حميد عقابي ومحمد على شوعي .
 
وقضى الحكم بحبس العزي سعيد احمد نمران اربع سنوات ، وحمد عامر ناصر المقبلي خمس سنوات ، ومفلح على على العصيدة ثمان سنوات ، وعارف احمد ناشر ابو عروق خمس سنوات ، وعبدالله على على العصيدة سنتين ، وجلع محمد سراح الحرازي خمس سنوات ، ومحمد قاسم الاشرام ثلاث سنوات ومفرج يحيى اسعد طمار سنتين.
 
واكتفى الحكم بالحبس لسبعة اخرين والبراءة لثلاثة ، ومصادرة المضبوطات المتعلقة بالقضية الخاصة بالمتهمين من الاول وحتى التاسع والذين ادينوا بتهمة تشكيل عصابة مسلحة للتعدي على المواطنين ونهب ممتلكاهم خلال فترة سابقة من 13 اكتوبر 2013م في محافظة حجة .
 
هذا وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على كلفوت وأفراد عصابته في محافظة المحويت بعد أن قدموا من محافظة حجة وتمت مراقبتهم من الأجهزة الأمنية حتى ألقي القبض عليهم ، وتم نقلهم من المحويت إلى صنعاء بطائرات مرحية نظراً لخطورة تلك العصابة .
 
وحينها شاع بين الناس أن كلفوت المقبوض عليه هو نفس كلفوت الذي يعتدي على أبراج الكهرباء ، غير أنه تشابهت الأسماء واختلفت الجريمة .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
سبأنت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هو الأول من نوعه.. حوادث السير تنتقل إلي البحر وتودي بحياة مواطن
< صدور عدداً من القرارات الجمهورية في التربية ، والمالية ، والشباب والرياضة ، والفضائية اليمنية ( نصها )
< الحوثيون يعتصمون على مداخل مدينة عمران بالأسلحة ، واللجنة الرئاسية تقول ليس من شأننا إقالة مسؤلين عسكريين أو مدنيين (صور)
< " اليوم برس " ينشر بيان " حق الرد " لقبائل الصيعر المحتجزة للعقيد \ محمد أبو الغيث ومرافقيه بحضرموت
< الحديدة : أبناء مديرية باجل يطالبون اللجنة الرئاسية بوضع حد للنهب المستمر لأراضيهم من قبل أفراد اللواء العاشر(صور)
< خطة حكومية لإقامة 13منطقة صناعية في الأقاليم الستة
< ضبط 32 قاطرة تهرّب مشتقات نفطية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: