رئيس الأركان يتفقد محور البيضاء والمركز التدريبي للقوات المسلحة في مأرب

 
تفقد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء، قيادة محور البيضاء والمركز التدريبي للقوات المسلحة في مأرب.
 
ونقل رئيس الأركان الى الضباط والمقاتلين تحيات القيادة العسكرية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح. 
 
وشدد رئيس الأركان على أهمية في كلمتة التي القاها أمام منتسبي محور البيضاء ،على الانضباط العسكري ورفع مستوى الجاهزية لاستعادة محافظة البيضاء التي تعد من أوائل المحافظات التي وقفت في وجه الميليشيا الانقلابية وقاومت ببسالة..مشيراً الى ان البيضاء وتعرضت للتهميش والإهمال بسبب السياسيات الخاطئة خلال المرحلة الماضية وأن تحريرها من قبل قوات الجيش سيؤسس لتفعيل حضور الدولة في ظل المشروع الوطني واليمن الاتحادي المنشود. 
 
وأكد اللواء الركن المقدشي، أن القوات المسلحة هي الضامن الأساسي لمشروع اليمن الاتحادي والدولة القوية القائمة على توزيع السلطة والثروة والتنمية.
الى ذلك زار رئيس الأركان المركز التدريبي لأبناء اقليم تهامة والقى كلمة توجيهية حث فيها الأفراد على الاستعداد للالتحاق بزملائهم لتحرير اقليم تهامة الذي بات تحريره قاب قوسين. 
 
وذكر اللواء الركن المقدشي خلال زيارته للجنة المكلفة بإعداد مشروع تفعيل نظام البصمة لتجاوز التكرار والعشوائية في الألوية والوحدات العسكرية وبما يضمن الحد من الفساد والمحسوبية والبناء العلمي لمؤسسة الجيش. 
 
كما تفقد رئيس الأركان مشروع بناء نادي ضباط القوات المسلحة واطلع على سير العمل فيه منوها الى اهمية الارتقاء بالقوات المسلحة وتفعيل مؤسساتها المختلفة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< فضيحة ينشرها الموقع الرسمي لوزارة التربية بصنعاء .. وزير التربية يحيى الحوثي لا يحمل أي مؤهل علمي
< فضيحة تعصف بإدارة ترامب المخترَقة روسيًّا بعد إستقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي
< من هو القائد العام الجديد لحماس في غزة يحيى السنوار؟
< ما هي الخاصية الجديدة التي تراجعت عنها تويتر؟
< صحيفة سعودية تكشف عدد القتلى من الحوثيين وقوات صالح من محافظة ذمار منذ بدء الحرب
< استقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي بسبب اتصالاته مع روسيا
< بالفيديو .. عملية إطلاق الصاروخ البالستي الكوري الشمالي الذي هز الرأي العام العالمي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: