آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وزير الثقافة يلتقي الادباء والفنانين اليمنيين في مصر

وزير الثقافة يلتقي الادباء والفنانين اليمنيين في مصر

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 15-02-2017 ) الساعة ( 2:09:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
التقى وزير الثقافة مروان دماج بالعاصمة المصرية القاهرة بمجموعة من الادباء والفنانين والمبدعين اليمنيين المقيمين في جمهورية مصر العربية في اطار استكمال دراساتهم او متابعة اعمالهم الفنية والابداعية.
 
وخلال اللقاء المفتوح الذي حضره وكيل وزارة الثقافة عبدالله باكدادة، اكد وزير الثقافة على سعيه الحثيث نحو ايلاء الفنانين والمبدعين اليمنيين كل الرعاية والتقدير في اطار ما تمتلكه الوزارة من امكانيات في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به اليمن..مشيرا الى ان المبدع اليمني اثبت قدرات وتفوق في مختلف المجالات وفي مواقع مختلفه في كل الاماكن التي تواجد فيها.
 
وقال الوزير دماج "ان الوزارة حالياً تسعى لتفعيل اتفاقيات التعاون المشترك مع وزارة الثقافة في جمهورية مصر العربية من خلال بحث توقيع مذكرة تفاهم تسهم في الاستفادة من الخبرات المصرية في المجالات الابداعية المختلفة في المعاهد والكليات المتخصصة والتي يمكن ان يستفيد منها مختلف الفنانيين والمبدعين اليمنين والتي تفي بتطلعاتهم نحو تطوير قدراتهم ومواهبهم".
 
من جانبها اشارت مديرة المركز الثقافي اليمني بالقاهرة عائشة العولقي ان المركز حريص ان يكون المظلة التي تستوعب ابداعات اليمنيين في مصر ودعمهم وتوفير الاجواء الكفيلة بتسخير امكانيات المركز لتذليل اي صعوبات او عوائق تواجه الفنانين والادباء اليمنيين في مصر.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هل انطلقت حرب التسريبات بين ترمب ومؤيدي أوباما؟
< الإطاحة بلصين سرقا ربع مليون ريال من منزل مسنة بجازان السعودية
< الهند تتفوق على روسيا وتحقق إنجازا فضائيا تاريخيا
< الوزير الإماراتي " قرقاش" يهاجم الحوثي وصالح .. ويستبدل مقولة " اليمن مقبرة الغزاة " بمقولة أخرى
< الهاتف الأسطوري نوكيا 3310 الشهير يعود مجددا للأسواق
< الرئيس الإيراني يتوجه إلى مسقط والكويت .. والأزمة اليمنية أبرز الملفات
< تأجيل لقاء يمني - سعودي - إماراتي كان متوقعاً أن يعقد في الرياض


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: