آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

هل تتخيل كم بلغت تذكرة حضور حفل راشد الماجد بالكويت؟

هل تتخيل كم بلغت تذكرة حضور حفل راشد الماجد بالكويت؟

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 16-02-2017 ) الساعة ( 10:25:59 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
في ظاهرة لافتة ونادرة بتاريخ حفلات "هلا فبراير" في الكويت، قفزت أسعار تذكرة الحفل الخاص بالفنان راشد الماجد إلى 1500 دينار كويتي (ما يعادل 5000 دولار أميركي)، وهو رقم قياسي بأسعار تذاكر جميع الحفلات التي أقيمت في تاريخ الكويت.
 
ويشارك في حفلات "هلا فبراير" العديد من نجوم الأغنية في العالم العربي، وسيكون الحفل الختامي مع الفنان راشد الماجد.
 
ولاحظت اللجنة المنظمة منذ الإعلان عن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" الضغط الكبير على تذاكر حفل الفنان راشد الماجد، والتي نفدت فور طرحها على الإنترنت، ما دعا اللجنة المنظمة للتفاوض مع الماجد على حفل ثانٍ، لكنه اضطر للاعتذار بسبب ازدحام جدوله بالمواعيد، ما ساهم بظاهرة السوق السوداء، إلى أن وصل سعر التذكرة قبيل 24 ساعة من موعد الحفل إلى 1500 دينار كويتي، وربما يرتفع الرقم خلال الساعات المقبلة.
 
وبررت مصادر اللجنة المنظمة ارتفاع الأسعار وانتشار ظاهرة السوق السوداء بأن حفل الماجد يأتي بعد غياب طويل عن جمهوره في الكويت، والذي يعود لأكثر من 6 أعوام.
فيما أكد الفنان راشد الماجد أنه سيقدم خلال الحفل جميع أعماله الجديدة هدية منه لجمهور حفلات "هلا فبراير".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: