آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

هل تتخيل كم بلغت تذكرة حضور حفل راشد الماجد بالكويت؟

هل تتخيل كم بلغت تذكرة حضور حفل راشد الماجد بالكويت؟

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 16-02-2017 ) الساعة ( 10:25:59 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
في ظاهرة لافتة ونادرة بتاريخ حفلات "هلا فبراير" في الكويت، قفزت أسعار تذكرة الحفل الخاص بالفنان راشد الماجد إلى 1500 دينار كويتي (ما يعادل 5000 دولار أميركي)، وهو رقم قياسي بأسعار تذاكر جميع الحفلات التي أقيمت في تاريخ الكويت.
 
ويشارك في حفلات "هلا فبراير" العديد من نجوم الأغنية في العالم العربي، وسيكون الحفل الختامي مع الفنان راشد الماجد.
 
ولاحظت اللجنة المنظمة منذ الإعلان عن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" الضغط الكبير على تذاكر حفل الفنان راشد الماجد، والتي نفدت فور طرحها على الإنترنت، ما دعا اللجنة المنظمة للتفاوض مع الماجد على حفل ثانٍ، لكنه اضطر للاعتذار بسبب ازدحام جدوله بالمواعيد، ما ساهم بظاهرة السوق السوداء، إلى أن وصل سعر التذكرة قبيل 24 ساعة من موعد الحفل إلى 1500 دينار كويتي، وربما يرتفع الرقم خلال الساعات المقبلة.
 
وبررت مصادر اللجنة المنظمة ارتفاع الأسعار وانتشار ظاهرة السوق السوداء بأن حفل الماجد يأتي بعد غياب طويل عن جمهوره في الكويت، والذي يعود لأكثر من 6 أعوام.
فيما أكد الفنان راشد الماجد أنه سيقدم خلال الحفل جميع أعماله الجديدة هدية منه لجمهور حفلات "هلا فبراير".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: