انتشار كثيف للأمن والجيش على مداخل وشوارع مدينة عمران مع وصول تعزيزات أمنية من صنعاء

 
قامت وحدات من اللواء 310 مدرع بعمران بعرض عسكري رمزي داخل شوارع عمران وقد قوبل ذلك بالترحيب من قبل المواطنين  ، كما قام العميد القشيبي قائد الواء 310 مدرع بزياره الى المواقع العسكرية  المرابطة على مداخل مدينه عمران واطلع على الاستعدادت و الجاهزية القتالية العالية لدى افراد الجيش والامن ومدى الروح المعنوية التي يتحلى بها الجنود .
 
وقال مراسل " اليوم برس " أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت مدينه عمران اليوم من وزارة الداخلية وقوات الأمن الخاصة ،  وقوات نوعية من مكافحة الإرهاب  ، بالإضافة الى آليات عسكرية تتمثل في المدرعات والأطقم  .
 
وتقوم الدوريات العسكرية بتمشيط شوارع ومداخل مدينة عمران الرئيسية للبحث عن أي مظاهر قد تقلق الأمن و السكينة العامة وفي استعداد لأي طارئ.
وقالت مصادر محلية أن عشرات الأسر المناطق المحيطة بمحافظة عمران قد نزحت خوفاً من تفجر الأوضاع بين جماعات الحوثي وقوات الأمن في ظل حشد الحوثيين لمسلحيهم على مداخل المدينة .
 
وصرح مصدر محلي لـ " اليوم برس " بقوله  أن جماعه الحوثي بدأت تفكر في أن المغامرة ودخول مدينه عمران ومواجهه الجيش والأمن قد يكون انتحار لها في ظل الاوضاع الحالية مما جعلها تطلب مهله لترتيب نفسها.
 
كما اكدت المصادر أن الحوثيون  قرروا تأجيل المهلة التي اعطتها الجماعة للجنه الوساطة الرئاسية بخصوص تلبيه مطالبهم بإقالة قائد اللواء والمحافظ والتي  ستنتهي اليوم ، حسب مصادر الحوثي فإنه تم تمديدها الى السبت القادم ( حسب مصادرهم ) .
 
وفي تصريح للعميد القشيبي قائد اللواء 310: عمران أنا المسئول عن حمايتها ومن يعتقد أن عمران ستصبح لقمه سائغه فهو واهم ومستعدون لحماية اليمن.
وكان العميد القشيبي  قد قال في وقتاً سابق  أننا ملتزمون بالتهدئة ، واكد قائلا أذا طلبت منا القياده العليا اتخاذ التدابير الازمه لحمايه اليمن فنحن على أتم الاستعداد لدحر المخربين حتى نقتلعهم من جحهورهم لان الامر يتطلب أوامر عليا .
 
وتابع بقوله وأنصح قيادات المؤتمر أن لايقفو دروعا أمام المخربين والقتله وقطاع الطرق ، وأذكرهم أن الجيش خسر خيره رجاله وهم الاف الضباط والجنود في سته حروب وان هذه الاوامر كانت تاتينا من قيادات موتمريه عليا ولم نرفضها يوما فكيف لهم أن يتحالفوا ويتمترسوا خلف من قتل أبناء الشعب .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< في بادرة تعتبر الأولى من نوعها .. شيخ قبلي من مأرب يُسلم إبنه المتهم بالإشتراك في خطف الإيطالي للسلطات الأمنية
< وزارة شئون المغتربين تدعوا لعدم التصديق لشائعات إلغاء البصمات التي أخذت من المرحلين في السعودية ، وعدم شراء أي فيز كون السلطات السعودية ستُعيدهم إلى بلدهم
< السيسي يعلن ترشحه لرئاسة مصر
< الحامدي يكشف عن توجه لتقديم موعد اختبارات الثانوية العامة
< "دردش" وتبادل الصور دون إنترنت!
< أنباء عن نية الحوثيين إقامة مركز أمني بمديرية شبام كوكبان ، مع إستمرار سيطرتهم على النقاط الرئيسية التي تربط المحويت بصنعاء
< تقرير أولي : التعرف على هوية منفذي الهجوم الإرهابي بحضرموت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: