مشروع تجريبي لعدادات الدفع المسبق لمشتركي الكهرباء

وقعت المؤسسة العامة للكهرباء وشركة توزيع كهرباء السودان اليوم على محضر اتفاق تعاون لتنفيذ مشروع تركيب عدادات للمشتركين بنظام الدفع المسبق وإستبدال العدادات الميكانيكية القائمة حاليا .
 
ونص محضر الإتفاق الذي وقعه مدير عام المؤسسة المهندس عبدالمجيد الدهبلي ومدير الشركة السودانية المهندس علي عبدالرحمن علي ، على البدء في تنفيذ المشروع التجريبي لعدادات الدفع المسبق وفقا لجدولة مسبقة للتنفيذ وقيام الشركة بشحن الف عداد إضافي للمشروع وتوفير وسائط الإتصالات لربط نقاط البيع والخدمات بصورة مستقرة والقيام بحملات إعلامية للتوعية بأهمية المشروع .
 
كما تضمن المحضر تحديد كميات العدادات المطلوبة خلال العام الجاري ليتم التخطيط لإنتاجها وكذا تحديد المحولات الكهربائية المطلوبة لذات العام بعد مراجعة المواصفات التي تم تسليمها من قبل المختصين في المؤسسة العامة للكهرباء وتقديم عروض للتدريب من قبل شركة توزيع كهرباء السودان.
 
ونص محضر الإتفاق على إبتعاث ثلاثة مهندسين من المؤسسة العامة للكهرباء للإطلاع على تجربة الشركة السودانية وتدريب المطورين للنظام وتقديم الإستشارات وتزويد المؤسسة العامة للكهرباء اليمنية بخبراتها وفقا لإحتياجاتها ووفقا لحزمة الإستشارات التي ستقدم من الشركة السودانية .
 
حضر التوقيع نائبي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء لقطاع التوزيع والتفتيش الفني المهندس حارث العمري وقطاع الشئون المالية والإدارية أحمد النمر و السفير السوداني بصنعاء عوض حسين احمد زروق.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< انتشار كثيف للأمن والجيش على مداخل وشوارع مدينة عمران مع وصول تعزيزات أمنية من صنعاء
< في بادرة تعتبر الأولى من نوعها .. شيخ قبلي من مأرب يُسلم إبنه المتهم بالإشتراك في خطف الإيطالي للسلطات الأمنية
< وزارة شئون المغتربين تدعوا لعدم التصديق لشائعات إلغاء البصمات التي أخذت من المرحلين في السعودية ، وعدم شراء أي فيز كون السلطات السعودية ستُعيدهم إلى بلدهم
< السيسي يعلن ترشحه لرئاسة مصر
< الحامدي يكشف عن توجه لتقديم موعد اختبارات الثانوية العامة
< "دردش" وتبادل الصور دون إنترنت!
< أنباء عن نية الحوثيين إقامة مركز أمني بمديرية شبام كوكبان ، مع إستمرار سيطرتهم على النقاط الرئيسية التي تربط المحويت بصنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: