بالصور .. الرئيس هادي وقيادات الدولة يؤدون صلاة الجنازة على اللواء الركن أحمد سيف اليافعي

 
ادى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم صلاة الجنازة على روح الشهيد البطل اللواء ركن احمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الاركان العامة ومرافقوه في مسجد حقات بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومستشارو رئيس الجمهورية والوزراء والمحافظين ونواب الوزراء وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والامنية وذوي ومحبي الشهيد ورفاق دربه.
 
وحسب وكالة سبأ فقد عبر الرئيس عن عظيم العزاء والمواساة للمصاب الفادح الذي الم بالجميع قيادة وشعبا ووطنا لترجل فارس اصيل من صهوة العزة والمجد والشموخ وهو في مقدمة الصفوف يجترح المأثر مع جنده ورفاق السلاح ليصنعوا الملاحم والانتصارات لشعبا ابي ، يأبى النكوص والاستعباد.
وقال مخاطبا نجل الشهيد منيف احمد سيف " لقد صنع والدكم مجده واختط مسير حياته الحافلة بالتضحية والعطاء بالصبر والشجاعة والتسلح بالقيم الفاضلة والايمان بعدالة ونصرة قضيته التي عاش واستشهد من اجلها في سبيل الحرية والكرامة والانعتاق ودحر فلول الكهنوت والمليشيات الغازية التي لا تعي قدسية الحرية ومفهوم الحياه بحربها العدوانية الظالمة على الشعب والوطن وتدمير مقدراته".
 
وأضاف " ان تضحيات خيرة واكفاء رجالنا لن تذهب هدر بل ستخلد مع امجاد صناع الحياة من ابناء شعبنا الذين يرسمون الضوء في نهاية النفق".. مؤكدا رعايته الكاملة لأسرة وذوي الشهيد وكل قطرة دم سقطت في ميادين العزة والكرامة وهذا واجب على الدولة والحكومة للاضطلاع به ضمن اولويات مهامها.
 
و عبر نجل الشهيد منيف احمد سيف اليافعي عن امتنانه وتقديره وشعوره الفياض لفخامة الرئيس والحكومة وكل ابناء الوطن على معاني الصدق والوفاء التي تجلت وعكست مكانة الشهيد لدى الجميع والتي خففت من وطأة الألم والحزن لدى اسرته وذويه لتزيدنا عزيمة واصرارا على الايمان بنصرة الحق على القوى الظلامية والإرهابية الغاشمة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قائمة المتأهلين لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي
< بالصور .. أكاديمي والأول على مستوى جامعة القاهرة يعمل عجاناً في مخبز بعد إنقطاع راتبه .. و " الرويشان " يعلق على تلك الصور
< سقطرى.. وكأنها ليست يمنية .. لهذه الأسباب
< من الكويت إلى ميونخ... لا مؤشرات إيجابية للعلاقات السعودية-الإيرانية
< هجوم إنتحاري على معسكر في أبين يخلف قتلى وجرحى
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يقول أن قرار مجلس الأمن الأخير حول اليمن أطاح بمبادرة كيري
< السعدي والاكوع يبحثان مع السفير الصيني إستكمال تمويل إنشاء محطة توليد الكهرباء بعدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: