كاتب سعودي يحذر من الإنفصاليين في جنوب اليمن

 
 
نشرت صحيفة الرياض مقالاً للكاتب السعودي عبدالله ناصر الفوزان تحدث فيه عن خطر الإنفصاليون في جنوب اليمن وحذر من مخططاتهم ، في إشارة إلى بعض القيادات التي هم في السلطة في عدن .
 
ويحمل ذلك المقال المنشور في صحيفة الرياض ، وكما تابع " اليوم برس " ،  دلالة كبيرة يؤكد إستشعار السعودية لما يحدث في جنوب اليمن ولما يتم الإعداد له ، ولأول مره تنشر صحيفة سعودية شهيرة مثل تلك الكتابات عن الوضع في الجنوب ، وفيما يلي نص المقال المنشور :
 
هم موجودون منذ بدأت عاصفة الحزم وأفعالهم وأقوالهم تكشف نواياهم ونوايا من يدعمهم، لكن ما حصل في عدن أخيراً كما قرأنا لم يعد مجرد نوايا أو أقوال وأفعال تفضح النوايا، بل شروع عملي في التنفيذ بالقوة المسلحة، وهنا يكمن الخطر.
 
الانفصاليون يريدون أن تعود اليمن الجنوبية دولة قوية أمام دولة الشمال تستطيع الاستئثار بمصادر الثروة وتنفيذ ثاراتها وطموحاتها أما من يدعمهم فيريدون أن تبقى اليمن الشمالية بؤرة فتن وخراب وفقر ومشاكل لتظل ليس فقط شوكة في خاصرتنا بل كتلة نار تشغلنا وتستنزف جهودنا وإمكاناتنا وتقلقنا على الدوام وتظل هي الممسكة بموقد النار لتحركه متى شاءت عن طريق التحكم بالمؤتمر الشعبي وقيادته، وهذا واضح كما يبدو.
 
هذا خطر كبير يهددنا الآن ويهدد اليمن لا ينبغي التهاون بشأنه، فمصلحتنا أن تبقى اليمن موحدة، وأن تبقى مصادر الثروة لليمنيين كلهم، وأن ينتهي مصدر الخطر الذي أربك اليمن وأورده المهالك كل تلك السنين الطويلة، وهو علي عبدالله صالح وأعوانه والزعامة الحوثية الحالية التي اقترنت مصالحها ومطامحها ومشاريعها بخيط لا ينقطع مع إيران.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الانفصاليون خطر يهددنا ويهدد اليمن
< الفنان عمار العزكي يبهر لجنة التحكيم ويظهر بالزي الشعبي في الحلقة قبل الأخيرة من آرب آيدول
< عن الأستاذ بحاح سأحدثكم
< جباري يؤكد إستمرار الحكومة في صرف الرواتب بجميع المحافظات
< قتلى وجرحى في قصف صاروخي على سوق شعبي وسط مأرب
< ترامب يتهم "FBI" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القومي
< أول رد رسمي من الحوثيين وحزب المؤتمر على قرار مجلس الأمن الأخير

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: